نجم الركايب

الشيخ عمر الحماد يقوم بزيارة تفقدية لمكاتب سميراء التابعة للفرع ويزور عددا من الدوائر الحكومية


الشيخ عمر الحماد يقوم بزيارة تفقدية لمكاتب سميراء التابعة للفرع ويزور عددا من الدوائر الحكومية



[JUSTIFY]
قام صاحب الفضيلة المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في منطقة حائل، الشيخ عمر بن علي الحماد اليوم الثلاثاء الموافق 15 – 3 – 1433هـ , بزيارة تفقدية لمدينة سميراء , شملت زيارة مكتب الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد بمدينة سميراء، والمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمدينة سميراء.

هذا وقد كان في استقبال فضيلته فور وصوله مدير مكتب الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمدينة سميراء الشيخ دحيم بن راشد بن مقرن الشبرمي ومنسوبو المكتب.

بعد ذلك قام الشيخ الحماد بزيارة لعدد من الدوائر الحكومية في مدينة سميراء , حيث بدأها بزيارة مركز إمارة سميراء ثم المحكمة العامة بمدينة سميراء بعدها زيارة لمركز شرطة سميراء تلاها زيارة بلدية مدينة سميراء ثم مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر قي مدينة سميراء.

بعد ذلك استقبل الأهالي فضيلته والوفد المرافق له , حيث تناول واجب الضيافة لدى كل من:
– الأستاذ سعود بن جهز بن مطني الشبرمي عمدة الشبارمة بمدينة سميراء.
– حمد بن عبدالرحمن بن مطني الشبرمي وإخوانه.
– سعود بن فهد بن عبدالرحمن الجلعود وإخوانه.
– سليمان بن جلعود بن سعود الجلعود.
– صالح بن عمر بن صالح الشبرمي.
– إبراهيم بن عبدالله بن عبدالعزيز الجلعود.
– علي بن عبدالله بن عبدالعزيز الجلعود.

تلا ذلك قام فضيلته بزيارة الجوامع في مدينة سميراء , وتحدث خلال هذه الزيارة عن التعاون بين الموظفين مؤكدا على ضرورة استشعار وتفعيل روح الأخوة واحتساب العمل والإخلاص فيه.

بعدها أقيمت مأدبة الغداء في مقر مكتب الأوقاف والدعوة والإرشاد , تلا ذلك قدمت الدروع التذكارية للحضور , حتى ودع فضيلته ومرافقيه بمثل ما استقبلوا به من الحفاوة والتكريم.

الجدير بالذكر أن الأستاذ سليمان بن جلعود بن سعود الجلعود أعلن خلال لقائه بفضيلة الشيخ عمر الحماد عن تبرعه بأرض لصالح فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد من أجل بناء مسجد عليها.

(تعمدنا الإسهاب في عرض الصور حرصا على شمولية التغطية)

صور للحظة الوصول وزيارة مكتب الأوقاف والمكتب التعاوني ومركز الإمارة والشرطة والبلدية وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وزيارة الجوامع وتقديم الدروع في ضيافة الأستاذ سعود بن جهز بن مطني الشبرمي عمدة الشبارمة بمدينة سميراء في ضيافة حمد بن عبدالرحمن بن مطني الشبرمي وإخوانه في ضيافة سعود بن فهد بن عبدالرحمن الجلعود وإخوانه في ضيافة سليمان بن جلعود بن سعود الجلعود في ضيافة صالح بن عمر بن صالح الشبرمي في ضيافة إبراهيم بن عبدالله بن عبدالعزيز الجلعود في ضيافة علي بن عبدالله بن عبدالعزيز الجلعود


.

[/JUSTIFY]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.