المدار
نجم الركايب

مسيرة طلابية في الحناكية لدعم القوات المسلحة


مسيرة طلابية في الحناكية لدعم القوات المسلحة


( مهند الرشيدي – حائل الإلكترونية )

دفع موقف طالب منزو في ساحة المدرسة أثناء الفسحة المدرسية وتناول وجبة الإفطار المعلم محمد دعيج الجهني في تنظيم مسيرة دعما لمجهود القوات المسلحة المرابطة على الحدود الجنوبية من المملكة للذود عن تراب الوطن.
وفي التفاصيل، شاهد المعلم طالبا منزويا في إحدى ساحات المدرسة دون أن يشارك زملاءه الطلبة أثناء الفسحة، وبسؤاله عن السبب، أخبر الطالب معلمه أنه أحد أبناء الجنود المرابطين في الجبهة، وأنه نسي مصروفه في المنزل حيث تعود أن يصطحبه والده إلى المدرسة ويعطيه مصروفه عند بابها قبل انصرافه.
الموقف هز المعلم الجهني الذي يعمل في مدرسة محمد بن قدامة الابتدائية في الحناكية، ما جعله يفكر في إقامة مسيرة لدعم مجهود رجال القوات المسلحة البواسل في الجبهة الجنوبية، خصوصا بعد اكتشافه لثلاث حالات مماثلة في المدرسة، حيث عرض الفكرة على مدير المدرسة موسى سمير الحيسوني الذي أيده ودعمه ـــ كما يقول، وسعى للحصول على موافقة مدير تعليم الحناكية موسى المخلفي.
وأوضح الجهني أن الهدف من المسيرة التي شاركت فيها كافة القطاعات الحكومية، إضافة إلى 150 طالبا كان الهدف منها دعم رجالنا البواسل في الحدود الجنوبية، وعملا بمقولة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله (وطن لا نحميه لا نستحق العيش فيه) .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.