نجم الركايب

النصر يشكو لجنة المنشطات إلى نواف بن فيصل


النصر يشكو لجنة المنشطات إلى نواف بن فيصل



[JUSTIFY]
تعتزم إدارة نادي النصر التقدم بشكوى إلى الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولومبية الأمير نواف بن فيصل ضد لجنة المنشطات، بعد أن تسلّمت الأمانة العامة بالنادي أمس خطاباً رسمياً من اتحاد الكرة يفيد بوجود شكوى مقدمة من لجنة المنشطات على قائد الفريق الأول لكرة القدم حسين عبدالغني واتهامه بالتلفظ على بعض العاملين.

ويأتي اعتراض النصر، على توقيت تسليمه للشكوى على اللاعب قبل مباراة الهلال، رغم أن الحادثة وقعت عقب مباراة الأهلي بالدوري، ولعب النصر بعدها لقاء ضد التعاون، وطوال تلك الفترة لم يتم تقديم أي إجراء رسمي، وفي يوم مباراة الهلال تم اتخاذه، وهو ما وصفه رئيس النصر بأنه محاولة لإيقاف اللاعب بوقت حرج.

وكان حسين عبدالغني قد أكد انه لم يقم بالكشف على المنشطات حتى يتلفظ على أحد، في حين ذكر انه لا يعرف أمين عام اللجنة بدر السعيد كي يكون بينهما أي أمور شخصية.

كما قال رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي عقب نهاية المباراة أمام الهلال أنه علم بتقديم لجنة المنشطات شكوى لنظيرتها في الانضباط على عبدالغني، وأن النادي لم يصله أي خطاب رسمي في حينه، إلا أن وصول الخطاب بعد ذلك دفعة لاتخاذ الإجراء الرسمي في تقديم شكوى مماثلة.

من جانبه قال رئيس اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات صالح القمباز أنهم لم يخاطبوا لجنة الانضباط في الحادثة، بل وجهوا خطابهم للاتحاد السعودي لكرة القدم، وأن مهمتهم انتهت منذ تسليمه، موضحا في الوقت نفسه أن هنالك شهود على حادثة عبدالغني ومنهم رئيس نادي الأهلي الأمير فهد بن خالد، كما قال في مداخلته عبر برنامج الملعب البارحة، أن الخطاب تم رفعه يوم السبت 26 يناير وليس في يوم مباراة الهلال.[/JUSTIFY]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.