نجم الركايب

على إثر الجولة الثامنة عشرة .. تغييرات طفيفة في جدول ترتيب ركاء


على إثر الجولة الثامنة عشرة .. تغييرات طفيفة في جدول ترتيب ركاء



[JUSTIFY]
لعبت عصر أمس الخميس وعصر اليوم الجمعة ، منافسات الجولة الثامنة عشر لدوري ركاء للمحترفين ،حيث التقى الخميس الطائي والجيل ، والأنصار وأبها ، والربيع والنجمة ،ولعبت لقاءات الجمعة بين القادسية والعروبة ، والرياض وحطين ، والباطن والخليج ، والحزم وسدوس .وقد تأجلت مباراة الوطني والنهضة بسبب الأحوال الجوية في مدينة تبوك شمال المملكة.

الطائي × الجيل
لم يستطيع الطائي من مصالحة جماهيره عبر بوابة الجيل حيث تلقى هزيمة محبطة بهدف وحيد ،كان كفيلا بإهداء الجيل ثلاثة نقاط كالسلسبيل ، وعلى آثر هذه النتيجة فعاد الأشهب إلى المرتبة التاسعة ب25 نقطة ، وأرتفع رصيد أبناء الأحساء إلى 22 نقطة بالمركز الثاني عشر.

الأنصار × أبها
تمكن الأنصار من إيقاف انطلاقة أبها القوية منذ أربع جولات ، وعلى آثر هذا الانتصار أرتفع رصيد البرتقالي إلى 25 نقطة في المركز العاشر ، أما أبناء الجنوب فبقوا على رصيدهم السابق ب26 نقطة بالمرتبة السادسة.

الربيع × النجمة
أستطاع الربيع وبعد جهد جهيد من كسب ثلاثة نقاط تقربه أكثر من الفرق التي تفوقه بالنقاط وبالترتيب ،ومما أعطى الانتصار طابع أجمل أنه أتى من منافس أخر على الهبوط ، الجدير بالذكر أن هذا الفوزلم يتكفل بانتشال الربيع من المرتبة الأخيرة وبقي فيها برصيد 13 نقطة ، أما النجمة فبقي بالمركزالثالث عشر ب18 نقطة.

لقاءات اليوم الجمعة :

القادسية × العروبة
وفي لقاء أخذ وجه تنافسي قوي ، تمكن القادسية من النفاذ بجلده بعدما أحرز هدف التعادل بالدقائق الأخيرة حيث كان العروبة متقدما بهدفين لهدف حتى الرمق الأخير ، ورغم هذا التعادل إلا أن بنو قادس لا زالوا بالصدارة ب32 نقطة متفوقا على حطين بفارق الأهداف ، أما حلوة الجوف فبقي بالمركز الخامس ب28نقطة.

الرياض × حطين
وعلى أرض ملعب الأمير تركي لم يسمح الرياض لحطين من الإنفراد بالصدارة على حسابه ،حيث عادل الرياض في الربع الأخير من المباراة بعدما تقدم حطين عن طريق ركلةجزاءسجلهامهاجمه النجم موسى مدخلي ، وبعد هذه النتيجة بقي حطين في المقعد الثاني ب32 نقطة ، أما الرياض فصعد للمرتبة السابعة ب26 نقطة.

الباطن × الخليج
ومن على أرض ملعب التعليم بحفر الباطن ، تعادل الباطن مع الخليج بلا أهداف في نتيجة أشبه بالمرضية لكلا الفريقين ، وبعد هذه النتيجة بقي الخليج في المرتبة الثالثة ب31 نقطة ، أما الباطن فأرتفع للمركز الثامن ب25 نقطة.

سدوس × الحزم
تمكن سدوس من إحراز ثلاثة نقاط ثمينة من فك الحزم المتطور أخيرا ، حيث عاد الأخضر إلى
دائرة وضوء الانتصارات بعد غياب طويل ، وكان هذا الفوز كفيلا بأن يجعل سدوس يحل مكان
الحزم في المرتبة الرابعة عشر متفوقا عليه بفارق الأهداف.[/JUSTIFY]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.