نجم الركايب

رسمياً: السماح لأندية الأولى بتسجيل لاعبين أجانب ابتداء من الموسم المقبل


رسمياً: السماح لأندية الأولى بتسجيل لاعبين أجانب ابتداء من الموسم المقبل



[JUSTIFY]
قرر مجلس إدارة رابطة دوري المحترفين السعودي لأندية الدرجة الأولى بالإجماع تسجيل لاعبين اثنين أجانب لكل فريق والرفع بذلك للاتحاد السعودي لكرة القدم من اجل اعتماده ، وذلك في الاجتماع الذي عقده المجلس ظهر هذا اليوم بمدينة الرياض بحضور رئيس رابطة دوري المحترفين الأستاذ محمد النويصر نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ، وممثلي أندية الدرجة الأولى والمدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين لأندية الدرجة الأولى الأستاذ احمد العقيل.

وثمن المجلس لشركة ركاء الشركة الراعية للدوري الدور الكبير الذي تقوم به من أجل الرقي بمستوى الدوري وحرص الشركة على الالتزام بما عليها من حقوق وواجبات تجاه رعاية الدوري ، والالتزام بالوفاء بهذه الحقوق في المواعيد المحددة مسبقا.

وأشاد المجلس بالخطوة التي اتخذتها شركة ركاء والمتمثلة في تقديم مبلغ مائة وعشرين ألف ريال سنويا لكل نادي من أندية دوري ركاء يقدم مدربا وطنيا أو مساعد مدرب وطني ، وما لهذه الخطوة من إيجابيات ستعود بالنفع على الكرة السعودية بشكل عام.

وقرر المجلس كذلك أن يكون هناك منتخب لدوري ركاء نهاية الموسم يشرف عليه أحد المدربين الوطنيين ، بالإضافة إلى اختيار أفضل لاعب في الدوري وأفضل حارس ، ويقوم بهذه الاختيارات مدرب كل فريق مشارك ي دوري ركاء مع عدم أحقيته في اختيار لاعب من فريقه.

وثمن المجلس للناقل الرسمي لدوري ركاء القناة الرياضية السعودية الجهود التي تقوم بها في نقل المباريات وما يصاحبها من تغطية وبرامج أضفت المزيد من الإثارة على دوري ركاء.

وناقش المجلس العديد من النقاط المتعلقة بدوري ركاء ، واختتم الاجتماع بعقد مؤتمر صحفي أقامه الأستاذ محمد النويصر والأستاذ مريح المريح رئيس نادي العروبة ، والأستاذ احمد العقيل ، بينوا من خلاله ما تم في الاجتماع وأجابوا فيه على أسئلة الحاضرين.[/JUSTIFY]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.