نجم الركايب

الأمير عبدالله بن خالد كرم الإعلاميين في حائل وأشاد بجهودهم في تطوير الوطن #في مقر الغرفة التجارية في منطقة حائل


الأمير عبدالله بن خالد كرم الإعلاميين في حائل وأشاد بجهودهم في تطوير الوطن #في مقر الغرفة التجارية في منطقة حائل



( صياغة : أحمد العديم – تصوير : زياد العيد – حائل الإلكترونية – خاص )

كرم صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل رئيس اللجنة التنفيذية لرالي حائل مساء أمس الأحد الإعلاميين الذين لهم دور بارز في تغطية الشأن الاقتصادي في منطقة حائل في مقر الغرفة التجارية في منطقة حائل .
حضر سموه الكريم لمقر الغرفة التجارية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء حيث استقبل سموه الكريم من قبل المنظمين فور وصله للمقر وبعد أن استقر سموه في المكان المخصص له بُـدئ الحفل بالترحيب بسمو الأمير عبدالله بن خالد وشكر مقدم البرنامج خلاله الإعلاميين المتميزين في المجال الاقتصادي وذكر أن هذا التكريم دعما لهم للاستمرار في المسير على العمل الكبير الذي يقومون به وأخبر أنه سيتم توقيع عقد رالي حائل الدولي مع الغرفة التجارية للرعاية الفضية .
بعد هذا التقديم تكرم سموه بتوقيع عقد الرعاية مع الغرفة التجارية حيث مثل الغرفة في هذا العقد سعادة الأستاذ خالد بن على السيف رئيس مجلس الإدارة في الغرفة التجارية في منطقة حائل ونائب رئيس الغرف التجارية في المملكة العربية السعودية .
تلا ذلك كلمة الغرفة التجارية ألقاها رئيس مجلس الإدارة في الغرفة التجارية في منطقة حائل سعادة الأستاذ خالد بن علي السيف فبعد أن حمد الله رحب بصاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد وبكافة الحاضرين من إعلاميين ومكرمين وأكد سعادته أن الإعلام زاد تألقا وزادت الحاجة للإعلاميين المواكبين لوقتنا الحاضر والذين يعملون باحترافية وهذا ما دفعنا لتبني هذا التكريم , كما ذكر أن الإعلام في الآونة الأخيرة تطور وبشكل ملحوظ على عدة أصعدة كما ساهم بنقل الخبر بسرعة كبيرة واجتذب كثيرا من القراء والمهتمين , وبين سعادته أن التطور في نوعية المحريين وخصوصا في القطاع الحكومي ساهم في عملية التواصل الإعلامي بين القطاعات الإعلامية من جهة وبين الجهات الإعلامية من جهة أخرى .
وفي نفس السياق فقد وجه السيف رسالة مباشرة للإعلاميين بأن الإعلام رسالة سامية ونبه على أن القطاعات الحكومية والمؤسسات يدا واحدة مع الإعلام لخدمة هذا الوطن المعطاء الذي احتضننا جميعا , وزاد سعادته على أن الإعلام ينبغي أن يتبنى الأخبار التي تخدم المنطقة لتكون حائل من أفضل المناطق في ظل متابعة أمير منطقة حائل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد .
بعد ذلك ألقى سعادة الأستاذ عيسى الحليان كلمة الإعلاميين بالنيابة عنهم حيث بدأها بأنه تشرف بإلقاء كلمة الإعلاميين وشكر سموه الكريم على هذه اللمسة الحانية تجاه الإعلاميين وبين أن كثيرا من أخبار منطقة حائل تصدرت وسائل الإعلام بفضل الحضور القوي من قبل إعلامييها , كما اقترح إنشاء نادي للإعلاميين في المنطقة ووجه هذا الاقتراح للهيئة العليا لتطوير منطقة حائل وللغرفة التجارية في المنطقة , وفي ختام كلمته شكر الغرفة التجارية في منطقة حائل التي احتضنت أغلب مناسبات المنطقة .
تلا ذلك كلمة راعي الحفل صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد الذي بدأ حديثة اللطيف بشكر جميع المتواجدين ونقل تحيات أمير منطقة حائل وسمو نائبه كما شكر الأستاذ خالد السيف مدير الغرفة التجارية في منطقة حائل وكافة أعضاء الغرفة التجارية الذين شرفوه بحضور هذا الحفل – على حد تعبير سموه الكريم – للاجتماع بنخبة من الإعلاميين والصحفيين .
هذا وقد ختم سموه الكريم حديثه بأن تكريم هؤلاء الإعلاميين من أقل الأمور التي نقدمها لهم فهم العامود الفقري لمشاريع وهموم المنطقة وهم حلقة الوصل مع قيادتنا الرشيدة في ظل ومتابعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز حفظهما الله .
بعد ذلك تشرف الجميع بالسلام على سموه وتسلم الدروع التكريمية , تلا ذلك تكريم لسموه الكريم عبارة عن هدية تذكارية قدمتها له صحيفة حائل الإلكترونية .

[ALIGN=CENTER]صور حصرية لصحيفة حائل الإلكترونية[/ALIGN]

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.