نجم الركايب

إقامة فعالية أجمل سيارة ( أنصب ) في المغواة وعرض لنتائج المتسابقين وأكثر من ( 40 ) صورة حصرية#وسط حضور شبابي كثيف


إقامة فعالية أجمل سيارة ( أنصب ) في المغواة وعرض لنتائج المتسابقين وأكثر من ( 40 ) صورة حصرية#وسط حضور شبابي كثيف



( رصد وصياغة : خلف التميمي – تصوير : فايز الشلاقي – حائل الإلكترونية – خاص )

أقيمت يوم أمس الاثنين الموافق 2 – 3 – 1431هـ , فعالية أجمل سيارة ( أنصب ) والمحتكرة لسيارات تويوتا بجميع أنواعها والتي نظمها الأستاذين سعود بن ساير العباس وعبدالله بن سيار المعارك في الساحة الداخلية لمتنزه المغواة والمقامة تحت مظلة الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل وبالتعاون مع اللجنة التنفيذية لرالي حائل الدولي 2010م .

انطلقت الفعالية بعد صلاة الظهر واستمر استقبال المتسابقين والتصويت على أجمل السيارات من قبل الجماهير الحاضرة حتى الساعة الثامنة مساء وهي الفترة المحددة لإقامة هذه الفعالية .

هذا وقد صرح الأستاذ سعود الساير أحد منظمي الفعالية لـ " صحيفة حائل الإلكترونية " بأن الإعداد لهذه الفعالية استمر قرابة الأسبوع من التحضير والتجهيز حيث شمل التجهيز كافة متطلبات إنجاح الفعالية وعلى رأسها إنشاء موقع إلكتروني خاص بهذا النوع من المسابقات حيث يتطلب تسجيل المتسابق بعضوية خاصة ومن خلالها يتواصل مع المنظمين والتسجيل للدخول ضمن المتسابقين في هذه الفعالية حيث حمل الموقع العنوان الإلكتروني التالي www.n9b-h.com على الشبكة العنكبوتية .

وواصل الساير حديثة لـ " صحيفة حائل الإلكترونية " قائلا إن عدد المتسابقين الذين سجلوا في هذه الفعالية وصل ( 55 ) متسابقا في جميع سيارات تويوتا وقسم المتسابقون إلى فئتين الأولى لسيارات هايلوكس والسيارات الصغيرة والثانية للجيوب بجميع أنواعها .

كما أثنى الساير على المتسابقين وقال إنهم تجاوبوا معنا كمنظمين تجاوبا منقطع النظير فكل المعلومات المقدمة من قبلهم جاءت صحيحة بعد مطابقة الاستمارات وأرقام اللوحات للسيارات المشاركة كما أنهم تواجدوا في الوقت المحدد .

وقد ختم عبدالله المعارك الحديث رافعا شكره وتقديرة عبر " صحيفة حائل الإلكترونية " للقائم على متنزه المغواة الأستاذ أحمد المزيني وكذلك خص بالشكر الأستاذين مبارك الدوسري وخالد الباتع الذين ذللوا كل الصعوبات التي واجهة إقامة هذه الفعالية . كما خص بالشكر الأستاذ منصور العمار على دعمه لهذه الفعالية الشبابية التي تدخل البهجة والسرور في نفوس الشباب وتسهم في قضاء أوقاتهم بعيدا عن الدوران في الشوارع والطرقات . كما خص المعارك الداعم الرئيسي للفعالية شركة فارسكو والقائم عليها الأستاذ محمد بن ناصر الحوطي بالشكر الجزيل .

وفي نفس السياق فقد عكف على تنظيم هذه الفعالية الأساتذة الأفاضل أعضاء اللجنة التنظيمية حمود ساير الأسلمي ومصلح سعود التريباني وأحمد ساير العباس وأيوب خلف الأسلمي وعادل ونس الشلاقي وخالد خميس الرمالي وعبدالله عايش السلماني وراشد بزيع الجعيثن وياسر المعارك .

الجدير بالذكر فقد تواجد جمهور غفير حضر هذه الفعالية التي امتدت إلى حوالي ( 8 ) ساعات من يوم أمس كما حضر عدد من المسؤولين في ختامها لتكريم الفائزين بجوائز هذه المسابقة .

والآن إليكم أسماء وصور الفائزين في مسابقة فعالية أجمل سيارة ( أنصب ) :

[ALIGN=CENTER].
1- فئة الجيوب :

الأول : سلطان المسمار . الثاني : ممدوح نازل . الثالث : وليد الهذيلي . 2- فئة السيارت الأخرى : الأول : محمد ظليل الشمري ( هايلكس ) الثاني : حبيب عتيق الشمري ( كامري ) الثالث : سامي السلحوب ( هايلكس ) صور لعمل لجنة التنظيم والتدقيق لبرنامج المسابقة صور حصرية لسيارات المتسابقين المشاركين في الفعالية

.[/ALIGN]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.