نجم الركايب

فهد بن خالد:أطلب من لجنة الإنضباط مساواتي برئيس الهلال


فهد بن خالد:أطلب من لجنة الإنضباط مساواتي برئيس الهلال



[JUSTIFY]
ترك الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي الباب مفتوحا للتكهنات بعودة العماني عماد الحوسني إلى صفوف الأهلي، وقال في مداخلة لبرنامج (أكشن يادوري): ” لم يطرح اسم عماد الحوسني على الجهاز الفني من أجل استعادة اللاعب للفريق، لدينا العراقي يونس محمود وأيضاً الكوري سوك والرأي للجهاز الفني في ذلك، حيث ننتظر التقرير الفني من المدرب”.
ونفى رئيس الأهلي الأنباء التي ذكرت أن يونس محمود لديه عقاب داخلي من الجهاز الفني، وقال: “يونس لاعب محترف وكابتن المنتخب العراقي وهو لاعب منضبط”.
وعن تأخر عودة لاعب الفريق سيزار، قال: ” سيزار سيكون جاهزا بعد فترة التوقف خاصة أنه تمرن مع الفريق في آخر تمرين، ولكن فضل الجهاز الفني إراحته”.
وعن صحة مفاوضات الأهلي للاعب نادي الاتحاد سعود كريري، قال: ” جميع الأندية لها حق المفاوضة مع اللاعب سعود كريري إذا دخل فترة الـ6 أشهر، وإذا طلب مدرب الفريق ذلك فسنسعى للتعاقد معه، ونحن نسمع أن نادي النصر يريده وأن سامي الجابر طلبه، وهو لاعب نجم أي نادي يحتاجه ولكن الأمر متروك لمدرب بيريرا بعد أن يدخل الستة أشهر”.
وطمأن الأمير فهد جماهير الأهلي بعد تأخر التجديد مع كابتن الفريق تيسير الجاسم، وقال: “تيسير لاعب كبير ويحق له أن يطلب ويشرط، وبإذن الله سنلبي طلباته بما يناسب النادي، وخلال أيام سينتهي هذا الأمر”.
وتحفظ الأمير فهد على رفض لجنة الاستئناف نقض العقوبة التي أصدرتها ضده لجنة الانضباط، وقال: “على لجنة الانضباط النظر لأخي رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد عندما ذكر في اليوم التالي في نفس البرنامج أن لجنة الانضباط تستقصد الهلال لم يصدر بحقة أي عقوبة فهل تنتظر اللجنة شكوى من الدفاع المدني مثلاً”.
وفي نهاية حديثه قدم الأمير فهد بن خالد شكره وتقديره لجميع جماهير الاندية السعودية على وقفتهم ودعائهم في مرض ابنه “ سعود ” ، مؤكدا أنه أمر غير مستغرب عليهم. [/JUSTIFY]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.