نجم الركايب

الاعتداء على سد “عقد” من قبل مسلحين .. والأهالي لمدير الشرطة: نطالب بتأمين الموقع


الاعتداء على سد “عقد” من قبل مسلحين .. والأهالي لمدير الشرطة: نطالب بتأمين الموقع



[JUSTIFY]
أبدى الأهالي في بلدة عقدة استغرابهم من انسحاب دوريات الأمن التي تمركزت يوم السبت الماضي بالقرب من سد “وسمي” بعقدة بهدف متابعة والقبض على مجموعة أشخاص مسلحين قاموا بفتح حاجز السد المقفل من قبل إدارة المياه بحائل.

ووفقا للتفاصيل كما يرويها أهالي البلدة لـ(صحيفة حائل الإلكترونية) أن يوم السبت الماضي الموافق 14 – 2 – 1436هـ , شهد تواجدا أمنيا من قبل الدوريات الأمنية في قرية عقدة وفي كل منافذ الطرقات بالقرية وامتد تواجد الدوريات حتى صبيحة اليوم التالي يوم الأحد , حيث كانت تحاصر سيارة مشبوهة تركها عدة أشخاص مسلحين خلف سد وسمي بعقدة بعدما فتحوا الحاجز الذي كان مقفلا من قبل إدارة المياه وعندما لاحظهم أحد الأشخاص وسألهم عن سبب فتحهم للحاجز واقتحامهم للموقع دون إذن من قبل الجهات المسؤولة ردوا عليه بغلضة شديدة , مما دفعه لتسجيل بلاغ لدى الجهات الأمنية , حيث تمت الاستجابه له بتكثيف الموقع بالدوريات الأمنية يوم السبت الموافق 14 – 2 – 1436هـ , والتي امتد وجودها حتى اليوم التالي يوم الأحد.

وأضاف المواطنون أن المفاجأة كانت بانسحاب الدوريات الأمنية دون معرفة الأهالي عن الأسباب التي أدت إلى انسحاب الدوريات الأمنية , قبل القبض على الأشخاص المعتدين في الموقع.

في حين طالب أهالي عقدة مدير شرطة منطقة حائل اللواء إبراهيم بن عواض الألمعي , بضرورة تكثيف التواجد الأمني في عقدة نظرا لارتياد العديد من القناصة وهواة الصيد للموقع , مما يشكل خطورة بالغة على حياتهم والتي صارت على مرمى أولئك المعتدين والمخالفين لتوجهيات الدولة والأنظمة المعمول بها.

هذا وقد علمت (صحيفة حائل الإلكترونية) من مصدر مقرب أن القضية مستلمة في قسم شرطة العزيزة , كما تحصلت الصحيفة على صور السيارة التي امتطاها الأشخاص المعتدين على الموقع.

الصور


.

[/JUSTIFY]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.