نجم الركايب

موظفو بلدية الخطة: تكرار تأخر إيداع الرواتب يدخلنا دائرة “التذمر”


موظفو بلدية الخطة: تكرار تأخر إيداع الرواتب يدخلنا دائرة “التذمر”



[JUSTIFY]
مازال موظفو بلدية مدينة الخطة التابعة لأمانة منطقة حائل يعانون من عدم إيداع رواتبهم في حساباتهم البنكية لهذا الشهر أسوة بموظفي الدوائر الحكومية الأخرى.

وبين عدد من الموظفين في بلدية الخطة أن عدم إيداع رواتبهم لهذا الشهر يندرج ضمن سلسلة من الحوادث المشابهة , مؤكدين أنها ليست المرة الأولى التي لم يتم إيداع رواتبهم في حساباتهم النكية بشكل منتظم , بل تكررت هذه الحادثة عدة مرات.

وأضافوا في حديثهم لـ(صحيفة حائل الإلكترونية) وجدنا صعوبة في تسيير أوضاعنا المعيشية إثر تأخر صرف رواتبنا في وقتها المحدد , خصوصا أن ذلك تزامن مع دخول إجازة منتصف العام الدراسي مما سبب لنا الحرج مع أسرنا.

وفي ظل هذا الوضع تساءل الموظفون المتضررون عن سبب تأخر إيداع رواتبهم , وقالوا: على المسؤولين في بلدية الخطة وأمانة المنطقة الإسراع في حل المشكلة التي تسببت في ذلك , مع بيان الأسباب التي أدت إلى تأخر الإيداع معللين ذلك بأن لهم الحق في معرفة الأسباب التي أخرت تحصلهم على حقوقهم التي كفلتها لهم الدولة.

من جانبها فقد علمت (صحيفة حائل الإلكترونية) من مصدر مقرب أن عدم إيداع الرواتب لشهر ربيع الأول للعام الحالي 1436هـ , قد شمل موظفي أمانة منطقة حائل والبلديات التابعة لها , مرجعا سبب ذلك إلى حدوث خطأ في نظام مسيرات الرواتب بقسم الشؤون المالية بأمانة منطقة حائل.

لا نحل أحدا من التعدي على المادة دون الإشارة إلى المصدر.[/JUSTIFY]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.