نجم الركايب

لم يُحرر الأقصى ولم تُبنَ المساجد في طهران!!


لم يُحرر الأقصى ولم تُبنَ المساجد في طهران!!


وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.hailnews.sa/766047/

 

إيران بحكومتها السابقة واللاحقة هي من سوف تحرر الأقصى وتهزم الصهاينة وتقضي على الإمبريالية الأمريكية !! والمضحك أنه ليس في طهران مسجد واحد يرفع فيه نداء الصلاة !! وقد علم القوم أنه لا كسرى بعد كسرى , ولكنهم لم يعلمون أن هناك أحفاد كسرى , أخذوا الدين تقية ونشروا في أرض الإسلام الفساد والرزية.

 

الرياض عاصمة التوحيد , في بلاد الحرمين مكة المكرمة , وطيبة الطاهرة , تحمل على عاتقها خلاص أمة , بعد أكثر من 30 عاما لحكومة كانت ومازالت , مصدر قلق وفوضى وقتل واغتيال , أرسلت جهلاءها لقتل الناس يوم الحج الأكبر , فالله الذي فدى ابن الخليل إبراهيم عليه وعلى ابنه السلام بذبح عظيم فكان يوم النحر ليكون سنة لمسلمين من بعده , هؤلاء بفعلتهم بحرم الله الذي لن ينساه مؤمن نحروا المسلمين لم يفرقوا بينهم كان المنحور عربي أو أعجمي لأن عدائهم للأمة وإن حصروها تارة بالنواصب وتارة بالوهابية وتارة بالأموية وتارة بالعرب الأجلاف الأوباش.

 

اليوم ليس كمثل أي يوم , فقد انكشف الغطاء وأفاق النائمون وفاحت رائحة الكراهية , تهب علينا من جنوب بلادنا الطاهرة ومن أزلام جدد خانوا دينهم قبل أن يخونوا بلادهم , مسترشدين بحوثيهم سائرين على نهج من جعل خده مداس للصفوية الإيرانيين , ونحن وكل أمة الإسلام لا خير فينا إن لم نحرر الأقصى ونبني المساجد في طهران , وأسأل الله أن يكون ذلك قريبا.

 

بقلم: نايف بن صالح الفيصل

خاص لـ(صحيفة حائل الإلكترونية)


1 التعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.