نجم الركايب

مبادرة “سناب إنماء” تقدم خدماتها التطوعية .. وتستهدف 18 مدينة و8 دول


"بن سعيّد": نوازن – حاليا - جهودنا لتقديم تغطية مميزة في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة

مبادرة “سناب إنماء” تقدم خدماتها التطوعية .. وتستهدف 18 مدينة و8 دول

سلوى الأسلمي - صحيفة حائل


 

لا تزال مبادرة “سناب إنماء” تبذل جهودها التطوعية لتقديم خدماتها على مستوى مناطق المملكة العربية السعودية , وبعض الدول , بهدف نشر وتغطية أبرز الأعمال التطوعية والمجتمعية من خلال موقعها الإلكتروني وقنواتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي مستعينة في سبيل تنفيذ ذلك بفريق تطوعي منتشر في أغلب مناطق المملكة.

 

وتأتي هذه المبادرة لتشكل علامة فارقة في المجال الخيري التطوعي , ضاربة بذلك مثالا مشرقا في دعم أوجه الخير , وبذل كل الجهود والطاقات لنقل مخرجاته , ورسم صورة متكاملة عن جهود أولئك الذي بذلوا جهودا جبرا لدعم هذا المجال , وتبيان نتائج ذلك العمل وما له من انعكاسات إيجابية وبناءة على كافة شرائح المجتمع المحلي المستهدفة.

 

في حين ذكر رائد بن محمد بن سعيّد مؤسس ورئيس تحرير صحيفة “إنماء” , أن المبادرة اجتماعية تابعة لصحيفة إنماء الإلكترونية المختصة إعلاميا بمجال المسؤولية الاجتماعية والجهات الخيرية والتطوعية , مشيرا إلى أنها انطلقت بتاريخ 9 – 9 – 1436هـ , وتتضمن المبادرة تغطية غالب الأحداث المجتمعية والتطوعية عبر حساب صحيفة إنماء من خلال تطبيق السناب شات (inma_csr) , بالإضافة إلى العديد من المبادرات المندرجة داخل هذه المبادرة المتميزة بداية من الاستضافات النوعية لشخصيات ذات قيمة وإضافة رائعة في المجال للاستزادة وإفادة المتابعين , هذا خلاف طرح بعض القضايا والمواضيع الخاصة بمجال المسؤولية الاجتماعية والمجال التطوعي بشكل عام من قبل فريق عمل (#سناب_إنماء) , المكون من 35 فردا , ما بين الشبان الطموحين والشابات المبادرات من 18 مدينة ومحافظة داخل المملكة و8 دول.

 

وأوضح بن سعيّد أن المبادرة – حاليا – تقوم بمهمة فريدة من نوعها بتغطية فريضة الحج وكواليس خدمة الحجيج والأعمال والجهود التطوعية المقدمة من الجهات كافة في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة ونقل أحداث الأيام الفضيلة ببركتها ورحمة الرحمن فيها وعفوية زوار بيت الله الحرام “الحجيج” عبر حساب الصحيفة على السناب شات أو تحت وسم (#سناب_إنماء_للحج).

 

وبين بن سعيّد أن فريقا شبه منفصل عن فريق عمل “سناب إنماء” يعمل على تنفيذ هذه المهمة وذلك لموازنة الجهود والتركيز على المحتوى المقدم للمتابع خلال الأيام القادمة بإذن الله.

 

وختم بن سعيّد تصريحه لـ(صحيفة حائل الإلكترونية) مؤكدا أن الثلاثة أشهر الماضية تمت خلالها تغطية قرابة 50 حدثا تطوعيا واجتماعيا من عدة مدن ودول حول العالم.

 

يذكر أن مبادرة “سناب إنماء” قد حظيت بقبول واسع من قبل المتابعين , وحازت على رضا العديد من المهتمين , نظير ما قدمته خلال الفترة القليلة الماضية من إنجازات إعلامية تهدف إلى نقل صورة مشرقة عن الأعمال الخيرية والاجتماعية.

رابط موقع إنماء:
http://inma-csr.com/

صورة من موقع الصحيفة

10

صورة من حساب “إنماء” على “تويتر”

11


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1
      ابو عبدالله

      المبادره جميله وتنم عن وعي شبابنا الله يجزاهم خير وحبهم لعمل الخير واسأل الله لهم الاجر في هذه الايام المباركه والشكر لصاحبه الخبر الاسلميه

      الرد
    2. 2
      محمد العلوي

      الله يجزاكم خير

      الرد
    3. 3
      ابو وسن

      ما شاء الله تبارك الرحمن
      جهود تذكر فتشكر
      انا متابع لأسناب انماء من فترة
      حقيقه جزاهم الله خير

      الرد
    4. 4
      ابولمار

      الاستاذ رايد بن سعيد من الشباب الطموح
      والنشط في مجال العمل التطوعي وفكرة السناب انماء فكرة جدا مميزة .فكل الدعواة له بتوفيق ونجاح

      الرد
    5. 5
      الحايلي

      المبادره تحسب للقائمين عليه والله يوفقهم ويعينهم انا اضفت حساب السناب للمتابعه

      الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.