نجم الركايب

“العمار” عبر المرصد: سعيدون بنتائج حملة “تفريج كربة” .. ونعمل على زيادة التبرعات


“العمار” عبر المرصد: سعيدون بنتائج حملة “تفريج كربة” .. ونعمل على زيادة التبرعات

صحيفة حائل - حائل


 

عبر رئيس اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم (تراحم) بمنطقة حائل عن سعادته لما وصل إلى حساب حملة تفريج كربة 100 سجين بمنطقة حائل.

 

وقال الأستاذ العمار، خلال مشاركته في برنامج “المرصد” على قناة الاقتصادية، مساء الأحد: “وصلنا لمبالغ طيبة حتى الآن ونبحث عن متبرعين لإخراج المستحقين من سجناء الحق الخاص المدينين”.

 

وأضاف: “في البداية نستهدف 100 سجين، ومن الممكن أن يزيد العدد عن ذلك إذا توفرت المبالغ اللازمة، فنحن نحاول إخراج أكبر عدد ممكن”.

 

وأوضح أن الحملة تستهدف سجناء الحق الخاص بحد أقصى 100 الف ريال، حيث تستهدف اللجنة من ينفق على عائلته وتعليم أبنائه وعجز عن سداد دينه من الغارمين، وعلى ذلك نأمل من الحملة الوصول إلى مبلغ 10 ملايين ريال.

 

وأوضح رئيس تراحم حائل أن التواصل مع اللجنة من خلال وسائل التواصل وأرقام الجوال، وكذلك التبرع باسم اللجنة الوطنية لرعاية السجناء بحائل عبر حسابات اللجنة التالية:

بنك الراجحي (زكاة- تبرعات) 118608010333531

بنك الرياض (تبرعات- هبات) 6131744349940

البنك الأهلي التجاري (عام) 37175007000110

 

وكان صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل، الرئيس الفخري للجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم (تراحم) حائل، قد دشن حملة تفريج كربة، التي تستهدف 100 من سجناء الحق الخاص.

 

وأكد سمو أمير المنطقة – خلال التدشين – ضرورة تكاتف الجميع في هذه الحملة المباركة، والاهتمام بعوائل المساجين والحيلولة دون تشردهم أو انحرافهم لغياب عائلهم في السجن.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.