نجم الركايب

الأمير عبدالله بن خالد يستقبل منسوبي صحيفة حائل الإلكترونية


الأمير عبدالله بن خالد يستقبل منسوبي صحيفة حائل الإلكترونية

إدارة التحرير - صحيفة حائل


 

استقبل صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل , المشرف العام على صحيفة حائل الإلكترونية الأستاذ خلف العفنان , والإعلامي في صحيفة حائل الأستاذ سعود البراهيم , في مكتب سموه بالهيئة , ظهر يوم الخميس الموافق 7 – 8 – 1438هـ.

 

وقد قدم العفنان والبراهيم لسموه أسمى آيات التبريك والتهاني بمناسبة القرارات الملكية الحكيمة , كما قدما المباركة بمناسبة الثقة الملكية التي حظي بها صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز وتعيينه مستشارا لخادم الحرمين الشريفين , وقدما المباركة بمناسبة الثقة الملكية بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير لمنطقة حائل.

 

وأكد العفنان لسموه أن الصحيفة قدمت السلام لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد في اليوم السابق أثناء زيارتها له في إمارة المنطقة وباركت لسموه الثقة الملكية بمناسبة تعيينه أمير لمنطقة حائل.

 

في حين بين صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله أن الدور الذي تقدمه صحيفة حائل الإلكترونية يعد رياديا , وأوضح أن جهود الصحيفة واضحة , كما أكد سموه على ضرورة تحري الدقة عند كتابة المادة الصحفية وتلمس الأخبار التي تخدم الوطن والمواطن , متمنيا للصحيفة ولكافة منسوبيا دوام التوفيق والسداد.

 

هذا وقدم الأستاذ خلف العفنان لسموه باسمه ونيابة عن كافة منسوبي الصحيفة الشكر والتقدير على دماثة خلقه وحسن استقباله وتوجيهاته السديدة التي ترمي إلى تطوير الأداء الصحفي وخدمة منطقة حائل والمواطن , مثمنا جهود سمو أمير المنطقة وسمو مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل.

 

الصور


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.