المدار
نجم الركايب

صحيفة حائل الإلكترونية تعقد اجتماعها السنوي السابع في مدينة حائل


صحيفة حائل الإلكترونية تعقد اجتماعها السنوي السابع في مدينة حائل

إدارة التحرير - صحيفة حائل


 

أعلن المشرف العام على صحيفة حائل الإلكترونية الأستاذ خلف العفنان توزيع اللجان وإطلاق أعمالها للحفل الذي أقامته الصحيفة بمناسبة مرور (10) سنوات منذ إطلاقها , كان ذلك خلال اجتماع الصحيفة السنوي العادي السابع , المنعقد عصر الثلاثاء الموافق 13 – 8 – 1438هـ , بحضور منسوبي التحرير والمصورين والمراسلين , في قصر المعالي كبيتال بمدينة حائل.

 

وكانت صحيفة حائل قد أقرت في وقت سابق عقد اجتماعها السنوي العادي قبيل انطلاق الحفل الذي ستقيمه بمناسبة مرور (10) سنوات على إطلاقها , فيما بارك الأستاذ خلف العفنان لكافة منسوبي الصحيفة مرور عقد من الزمن على إطلاقها , وقال لاشك أن جهود كافة الزملاء من منسوبي هيئات التحرير والمصورين والتقنيين في الصحيفة ساهمت في الارتقاء بطرح الصحيفة.

 

في حين ناقش الجميع خلال الاجتماع بعض الشؤون التي من شأنها تطوير مستوى النشر , والعمل على بذل جهود مضاعفة للوصول إلى الهدف الإعلامي المنشود بالتوافق مع رؤية المملكة (2030).

 

هذا وقد رفع المشرف العام على صحيفة حائل الإلكترونية الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو ولي ولي العهد ولأمير منطقة حائل نظير دعمهم المتواصل لكافة المؤسسات الإعلامية إيمانا منهم بأهمية الإعلام ودوره في رقي الوطن والمجتمع.

 

الصور


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.