نجم الركايب

أمير حائل استقبل معالي مدير جامعة حائل ووالد الطالبة شادن الفائزة بجوائز وميداليات دولية بالرياضيات


كما استقبل رئيس وقضاة المحكمة الإدارية

أمير حائل استقبل معالي مدير جامعة حائل ووالد الطالبة شادن الفائزة بجوائز وميداليات دولية بالرياضيات

عبدالعزيز العيادة (تصوير: نايف السلحوب - صحيفة حائل)


 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل, بمكتبه في الإمارة اليوم معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم ووالد الطالبة بالسنة التحضيرية بجامعة حائل شادن بنت نايف الشمري الحائزة على الميدالية الذهبية لأولمبياد الرياضيات الأوربي للبنات 2017م والميدالية الفضية لأولمبياد البلقان للرياضيات 2017م.

 

وقد نوه أمير منطقة حائل بالانجاز العلمي الذي حققته الطالبة على مستوى دولي استمرارا لتميز هذا الوطن وقيادته وأبنائه في كافة المجالات وقال سموه أن بنت الوطن قد شرفتنا جميعا في محفل عالمي ومهما نقدم لها ولوالدها وأسرتها لايمكن أن يعادل ماقدمته لوطنها ومنطقتها وهي تستحق منا أن ندعمها لتواصل إبداعها العلمي بكل تمكن وهو ماسيعود عليها وعلى الوطن بالخير بإذن الله وقال سموه نشكر الطالبة وأسرتها ونشكر الجامعة ونشكر معلماتها في التعليم العام والجامعي داعيا الله بأن يتم توفيقه وأن تنال مزيدا من الجوائز والتميز باسمها وباسم الوطن.

 

من جانبه أكد معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم فخر الوطن والمنطقة وجامعة حائل بما حققته الطالبة شادن ا لشمري من جوائز دولية شرفت فيها الوطن في مسابقات عالمية ونالت الجوائز رغم المنافسة من متسابقات من دول متقدمة وقال معاليه نحن في جامعة حائل من خلال دراستها في السنة التحضيرية نهيئها لتنال أعلى المستويات في تخصصها بإذن الله الرياضيات ولنجعل منها أنموذجا يحتذى بها من زميلاتها ولتكن عاملا مساعدا لتميز زميلات أخريات لها في هذا التخصص مستقبلا.

 

كما أعرب عضو هيئة التدريس بكلية الهندسة بجامعة حائل الدكتور نايف بن خلف الشمري عن شكره للقيادة الحكيمة ولأمير منطقة حائل وقال ماقدمته ابنتي ماهو إلا هدية بسيطة لهذا الوطن المعطاء وهذه المنطقة الغالية التي سموكم أميرها وشكر معالي مدير جامعة حائل على دعمه واهتمامه وقال إن وجود البيئة المحفزة على الإبداع عاملا مساعدا للاستمرار وهذا هو الموجود بجامعة حائل . وقد تسلم سموه إهداء مقدم من الجامعة بهذه المناسبة.

 

من جهة أخرى استقبل صاحب السموالملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل في مكتب سموه بالإمارة اليوم فضيلة رئيس المحكمة الإدارية بمنطقة حائل الشيخ صالح بن عبدالله السعوي وقضاة المحكمة.

 

وقد رحب سموه بالقضاة مؤكدا أهمية الدور الذي يقومون فيه في المجتمع مؤكدا دعم القيادة الحكيمة للقضاء والقضاة ثم ناقش سموه عدد من المواضيع في مجال تطوير آليات العمل إلى الأفضل بإذن الله.

الصور


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.