نجم الركايب

الأستاذ سعد الصعب يفتتح دورة مركز التنمية الاجتماعية في نسختها الخامسة


بحضور الحكم الدولي خلف المهناء

الأستاذ سعد الصعب يفتتح دورة مركز التنمية الاجتماعية في نسختها الخامسة

إسماعيل القعود - صحيفة حائل


 

افتتح مدير مركز التنمية الاجتماعية بمنطقة حائل الأستاذ سعد الصعب دورة مركز التنمية الاجتماعية الرمضانية التي ينظمها المركز بنسختها الخامسة , كان ذلك مساء الخميس الموافق 29 – 8 – 1438هـ , على ملعب مركز النشاط الاجتماعي بقفار الواقع جنوب مدينة حائل , بحضور الحكم الدولي الأستاذ خلف المهناء , أعضاء اللجان المنظمة , وجمع غفير من الجماهير.

 

ويأتي انطلاق الدورة في نسختها الخامسة امتدادا للنجاحات التي حققها المركز في نسخ البطولة السابقة , بعد أن حظيت البطولة بمتابعة واسعة وإشادات العديد من المهتمين بالشأن الرياضي , حيث استقطبت الدورة على مدار السنوات الماضية العديد من الشخصيات الرياضية البارزة ورجال الأعمال وشباب المنطقة بمختلف فئاتهم العمرية.

 

في حين أعطت منافسات انطلاق الدورة في نسختها الخامسة مؤشرا على بطولة رمضانية ستكون على مستوى التطلعات بعد أن شهدت منافسات مباراتي الخميس تنافسا كبيرا ومستويات فنية عالية ومتقاربة.

 

برزان يمنع الأجفر من التفوق ويعادله بهدف
اللورد يحسم موقعة الرمادي بثنائية

 

مع انطلاق مباريات دورة مركز التنمية الاجتماعية الرمضانية في نسختها الخامسة انتهت أولى جولات الدورة بين فريقي برزان والأجفر بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق حيث سجل أولا للأجفر محمد نايف , فيما تمكن هيثم الصلحاني من تسجيل هدف التعادل لفريق برزان عن طريق ضربة جزاء في المباراة التي أدارها أحمد الصايل كحكم ساحة وساعده الحكمان سلمان الحمد وسعد الدهلاوي , وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة اللاعب محمد نايف من فريق الاجفر , كما شهدت المباراة مستوى فنيا مرتفعا أكد على أن هذه الدورة ستحظى بمنافسات قوية بعد أن أكملت الفرق المشاركة كافة استعداداتها الفنية والعناصرية لحوض غمار الدورة.

 

وفي المباراة الثانية تمكن فريق اللورد من حسم موقعته مع فري الرمادي بهدفين نظيفين سجلهما حامد عجلان , في ظل محاولات جادة من فريق الرمادي لتعديل النتيجة إلا أن محاولاته اصطدمت بدفاع اللورد المتماسك , فيما أدار اللقاء محمد الجارالله كحكم ساحة وساعده الحكمان عثمان الحميان وياسر الراضي , كما حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة اللاعب حامد عجلان من فريق اللورد.

 

وفي استطلاع جماهيري أوضح المشجع محمد العواد أن المنافسات التي شهدتها الدورة في جولة الخميس تؤكد على أن الفرق المشاركة عازمة على تقديم أفضل المستويات لتحقيق لقب البطولة , وقال الفرق المشاركة في دورة مركز التنمية الاجتماعية عودتنا دائما على الحضور المميز وهذا معيار لأهمية الدورة.

 

في حين ذكر المشجع ناصر الشمري أن الدورة تحظى بتنظيم أكثر من رائع وثمن الشمري الجهود التي يقدمها مركز التنمية في سبيل دعم النشاط الرياضي في منطقة حائل وإشغال أوقات شباب المنطقة بما يعود عليهم بالفائدة.

 

من جانبه بين المشجع علي الشهيل أن سمعة دورة مركز التنمية محفز على الحضور الجماهيري , وأضاف دائما تكون الفرق المشاركة في هذه الدورة ذات قيمة عالية وتطالعنا بلاعبين شباب يعدون مطمعا للأندية الكبيرة في منطقة حائل.

 

غدا السبت .. ميلان يواجه اليوفي .. وفخر الشمال مع قرطبة

يواجه فريق ميلان يوم غد السبت الموافق 1 – 9 – 1438هـ , فريق اليوفي في المباراة الأولى التي ستنطلق في تمام الساعة (10:30) مساء , فيما يلتقي فريقا فخر الشمال وقرطبة في المباراة الثانية في تمام الساعة (12:10) فجرا , يشار إلى أن مركز التنمية قام بتقديم مباراتي الجولة الثامنة من الدورة إلى يوم أمس الخميس لتعارضهما مع موعد نهائي دوري أبطال أوروبا التي ستجمع فريقي ريال مدريد الأسباني وجوفنتس الإيطالي يوم السبت القادم.

الصور


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.