نجم الركايب

“مواطن” يردي “شاب حائلي” قتيلا في معارض حائل


“مواطن” يردي “شاب حائلي” قتيلا في معارض حائل

فهد الناصر - صحيفة حائل


 

علمت صحيفة حائل الإلكترونية من مصدر مقرب أن الجهات الأمنية في منطقة حائل تمكنت من القبض على مواطن قادم من منطقة تبوك أقدم على قتل شاب من منطقة حائل , كان ذلك مساء البارحة السبت الموافق 15 – 9 – 1438هـ , في منطقة معارض السيارات في مدينة حائل.

 

وقد أقدم الجاني على قتل الشاب مستخدما سكينا , حيث سدد القاتل طعنة أردت المطعون قتيلا , ولاذ بعدها بالفرار إلا أن الأجهزة الأمنية ألقت على الجاني القبض على طريق “حائل – المدينة”.

 

هذا لم تصدر شرطة حائل أي بيان إعلامي حيال الحادثة حتى وقت نشر هذا الخبر.

 

تحديث:

أدلى الناطق الإعلامي بشرطة منطقة حائل الرائد سامي الشمري بتصريح صحفي حيال الحادثة , وفيما يلي نصه:

في تمام الساعة الحادية عشرة من مساء يوم السبت الموافق 15 – 9 – 1438هـ , تبلغت غرفة العمليات الموحدة بشرطة منطقة حائل عن وجود مضاربة بين مجموعة من الأشخاص بأحد معارض السيارات بمدينة حائل ، وتم انتقال المختصين للموقع وتبين وجود مواطن متوفى (رحمه الله) بعد نقله للمستشفى والآخر مصاب إثر تعرضه للطعن بسكين من مواطن آخر بسبب خلاف نشب بينهم يرافقه عدد من الأشخاص ولاذوا بالفرار إلى جهه غير معلومة , وكثفت الجهات الأمنية رصدها وتحرياتها التي أسفرت عن ضبط السيارات التي كان يستقلها الجناة والأداة المستخدمة وملابس تعود لهم , كما تم القبض على أحد الأشخاص وقام اثنان منهم بتسليم أنفسهم لشرطة منطقة تبوك , ولا يزال التحقيق جاريا.


93 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1
      يالطنايا حياة اليوم ملعونه

      العن ابوك يالضيم السن بالسن والبادي اضلم يجي من تبوك ويذبح العن ابى الضضضيم بسسس

      الرد
    2. 2
      نايف العنزي

      لاحول ولا قوه الا بالله

      الرد
    3. 3
      غير معروف

      حسبي الله على الضالم الله يرحمه ويغفرله ويجبر عزاكم

      الرد
    4. 4
      نواف العواجي

      اعوذ بلله

      الرد
    5. 5
      كلنا عواد العواد

      مايضيع الحق ان شاء الله.

      الرد
    6. 6
      عفاف

      انا لله وانا اليه راجعون

      الرد
    7. 7
      عفاف الشمري

      انا لله وانا اليه راجعون

      الرد
    8. 8
      محمد المزيني

      الحمدلله علئ العفو والعافيه ولاحول ولاقوهـ الا بالله العلي العظيم رحمه الله عليه واسكنه فسيح جناته وربط الله علئ قلوب أهله بالصبر والسلون الله يحله منا ويثبته عند السوال

      الرد
    9. 9
      مشعل

      بكل الاحترام عنوان الموضوع كله غلط بغلط ليه تضعون عنوان يجعل فيه عنصريه بين اهل تبوك واهل حائل وتكبرون الموضوع لهذا الحد رجل قتل رجل وبين اثنين ليه تجمعون بين اهالي تبوك واهالي حائل اتمنى من الكل لا يأخذها بعنصريه وكل الموده والاحترام بين المدينتين…
      الله يرحم الميت ويصبر ذويه وانا لله وانا اليه راجعون

      الرد
    10. 10
      خالد الشمري

      الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته

      الرد
    11. 11
      كرافت

      لا حول ولا قوة الا بالله

      الرد
    12. 12
      سلمان الجميل

      الله يرحمه

      الرد
    13. 13
      محمد اللوقان

      من اخويانا ايام المتوسطة بمدارس الفضيلة الله يرحمه ويغفر له ومايروح دمه هدر

      الرد
    14. 14
      سلطان العطوي

      عظم الله اجرهم ويرحم ميتهم
      انا لله وانا اليه راجعون والحمدلله تم القبض ع القاتل

      الرد
    15. 15
      ابو خالد

      لاحول ولاقوى الا بالله
      الله يرحم الميت ويكون بعون القاتل هذي بلوى نسال الله العفو والعافيه لو تجي تلقاها شي تافه مايستاهل سفك الدما
      وكلام مشعل صحيح مواطنين لاعلاقه لهم في انتمائهم لمدينه او قبيله

      الرد
    16. 16
      ابو خالد

      لاحول ولاقوه الا بالله هذي بلوى

      الرد
    17. 17
      احمد

      كفو اخ مشعل فعلا العنوان غلط وعنصري كلنا ابنا وطن واحد كلنا سعوديين ولنا الفخر شرقها مع غربها شمالها مع جنوبها والله يرحم المقتول ويعفي عنه ويعين القاتل على الذنب وازهاق الروح برمضان

      الرد
    18. 18
      الاعلام الزائف

      من المفترض معاقبه ناشر الموضوع والتحقيق معه
      موضع لجذب متابعين للصحيفه بالفتنه
      اجذب متابعين للصحيفه لاكن بدون فتنه

      الرد
    19. 19
      غير معروف

      انّا لله وانّا اليه راجعون
      الله يرحمه و يغفر له .

      الرد
    20. 20
      احمدالشمري

      الله يرحموه ويسكنوه داراً خير من داره الله يجبر ماصابهم

      الرد
    21. 21
      ابوعاصم

      رحمه الله واعان اهله في مصيبتهم والهمهم الصبر والسلوان

      . كلنا أبناء وطن واحد. . ومادخل منطقته حتى يزج باسمها في هذه الجريمة. . عنوان غير موفق يثير الفتنة ويغذي التفرقة.

      الرد
    22. 22
      حائلي

      الله يرحمه ويغفر له يارب وكلامك عين الصواب يامشعل

      الرد
    23. 23
      منيف السلماني

      عنوان الخبر وصياغته تغيظ أهل حائل عااااامة وأهل المتوفي خاااااصة.

      الرد
    24. 24
      ابو باسل

      صياغة الخبر تثير الحقد بين المدينتين .. لم يوفق بتاتاً كاتب الخبر هداه الله

      الرد
    25. 25
      الشمري~

      ولكم في القصاص حياة يا اول الالباب ،،،

      الرد
    26. 26
      سويديه

      الله يرحمه ويسكنه الجنه لا حول ولا قوة الا بالله حسبي الله ع الظالم

      الرد
    27. 27
      دحوم العنزي

      الله يرحمك يااعواد ويصبر اهلك

      انا لله وانا اليه راجعون

      الناس وش فيها صار القتل عندهم عادي لا حول ولا قوة الا بالله

      الرد
    28. 28
      نادر

      الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته.

      يا الطنايا الله يهديك
      اترك عنك التخلف

      الرد
    29. 29
      شعب واحد

      رحم الله عواد واسكنة فسيح جناته والهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

      لا خلاف بأن تكون العناوين لافته في اشياء اخرى ولاكن في هذا الموضوع خانكم التعبير !!
      ( شباب حائل وتبوك والرياض والمدينه ووو كلهم ابناء وطن واحد )
      ملينا من العنصريه والتمييز والتفرقه.
      اذا انتم صحيفة متداولة تحاولون التمييز بين ابناء المجتمع وش خليتوا للناس الثانيه!! ( استغفر الله العظيم)

      الرد
    30. 30
      غير معروف

      نايض الشمري

      الرد
    31. 31
      سعدالشمري

      انا للله وانااليه راجعون
      رحمك الله الله يحسن عزاكم

      الرد
    32. 32
      غير معروف

      قبل نحكم على الجاني. اكيد فيه سبب لجل هيك جا من تبوك اكيد بينهم شي من اول والراسول عليه الصلاة والسلام تعوذ من قهر الرجال.

      الرد
    33. 33
      ابو تميم الحويطي

      لا حول ولا قوه الا بالله

      الطمع خله يذبح المسلم فرمضان

      الرد
    34. 34
      نايض الشمري

      اول شي الاخباريه خطا واللي كتبها يتقي الله ليش يحط فتنه بين اهل حايل واهل تبوك بالطريقه ثاني شي اكيد فيه سبب ولا ماكان جاء وقتله والرسول تعوذ من قهر الرجال. والشيطان حريص لأكن لا نحكم على الجاني والمجني عليه الا نقول صبر اهاليهم بالمصيبه.

      الرد
    35. 35
      الطنايا

      الله يرحمه ويسكنه الجنه بالشهر المبارك

      الرد
    36. 36
      جائز الصقيري

      الله يرحمه ويغفرله

      الرد
    37. 37
      مواطن

      الحمدلله انه مايضيع الحق كل يأخذ حقه حنا بدولة عدل وهذي حزة شيطان اما وجيه القتله بالصور والله وجيهن ماتشتهيه نسأل الله السلامه والله يصبر اهل المقتول ويعين اهل القاتل

      الرد
    38. 38
      ابو تركي

      ان لله وانا اليه راجعون لا حول ولا قوة الا باالله
      الله يرحمة ويرحم اموات المسلمين ويثبته عند السوال
      ويحبر كسر قلوب اهله على لرقاة

      الرد
    39. 39
      ابو ابراهيم

      انالله وانا اليه راجعون الله يرحم المقتول ويصبر اهله ويعين القاتل على بلواه

      الرد
    40. 40
      عبدالرحمن الاسلمي

      ياملاء الجنه ياعواد
      رحمة الله عليك

      الرد
    41. 41
      ابو ابراهيم

      انا لله وانا اليه راجعون الله يرحم المقتول ويعين القاتل على بلواه

      الرد
    42. 42
      عابرسبيل

      الله يرحمه ويصبر أهله في هذا الشهر الفضيل وإن لله وإن إليه راجعون

      الرد
    43. 43
      اخوكم عبدالرحمن

      رساله الى كل اعلامي حر شريف يخاف على ابناء منطقته اسالكم بالله
      هل احد من الاعلام ذهب وشاف كيف الااستهتار في ارواح الاطفال والنساء ب مستشفى النساء والولادة
      اخطاء فادحه متكرره لامبالاه من اكبر راس عطا راسه الكسر الى اضغر موضف
      اللي امه حالبتً على خشمه يروح يسوي تقرير عنه ويفضحهم امام امير المنطقه
      وانا اول من اقبل راسه من يعد فيهم تقرير

      للاحاطه وفيات الافراط المواليد في تزايد
      نظره منكم إليهم
      كذالك النساء في تدهور من دخلت منهن المستشفى

      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      الرد
    44. 44
      ام خالد

      لاحول ولاقوةً الابالله
      اللهم ارحم المقتول
      واهدي القاتل واربط على قلب ذويهم
      انا لله وانا اليه راجعون

      الرد
    45. 45
      ام خالد

      لاحول ولا قوة الا بالله

      الرد
    46. 46
      خلف عبدالمحسن

      الله يرحمه ويغفرله

      الرد
    47. 47
      فارس عوض

      لاحول ولاقوه الا بالله

      مكتوب عليه الموت بالساعه والدقيقة والله يرحمه ويسكنه فسيح جناته

      الرد
    48. 48
      شماليه

      حسبي. الله عليه وهو. نعم الوكيل

      الرد
    49. 49
      شماليه
      الرد
    50. 50
      شمريه

      الله يرحمه

      الرد
    51. 51
      غير معروف

      حسبي الله ونعم الوكيل⛏

      الرد
    52. 52
      الدحمي

      انا لله وانا ايله راجعون
      ياصحيفة حائل سراحه مالها دخل ولاهو حتى اسلوب نقل خبر مثل هذا تقول قادم من تبوك قتل واحد في حائل كلهم سعوديين في بلد العدل والحكم

      الرد
    53. 53
      غير معروف

      لاحول ولا قوة إلا بالله

      الرد
    54. 54
      نادر الخويلدي

      ان لله وانا اليه راجعون. حسبي الله ونعم والكيل

      والله العظيم للحين مني مصدق. عوّاد والله اني البارح الساعه 8 طالع من عنده

      وإني أعز اكثر من معزت الاخو

      الرد
    55. 55
      نادر الخويلدي

      ان لله وانا اليه راجعون

      الرد
    56. 56
      خلود

      ان لله وان اليه راجعون …حسبي الله عليه

      الرد
    57. 57
      غير معروف

      محايد

      الرد
    58. 58
      محايد

      الكلام الزايد يزيد البغضا ولا ينفع وحنا في دوله يسودها الشرع والميت الله يرحمه وهاذا يومه اما بالنسبة للجاني رح

      الرد
    59. 59
      غير معروف

      اما بالنسبة للجاني رح يجد العقاب الرادع واتمنا من الأخوه يقولون لاحول ولا قوة بالله والله لايبلانا وحاولو تترفعون عن بعض التعليقات التي ينقصها النضج بالطرح هاذا وتقبلو تحياتي وشكراً

      الرد
    60. 60
      ابو عبدالله السمري

      الله يرحم الميت ويغفر له في هذا الشهر الفضيل
      والجاني يبي ياخذ جزاه.

      الرد
    61. 61
      ابو عبدالله الشمري

      الله يرحم الميت ويغفر له في هذا الشهر الفضيل
      والجاني يبي ياخذ جزاه.

      الرد
    62. 62
      خلف الخمعلي

      الله يرحمك ي عوّاد

      الرد
    63. 63
      خلف الخمعلي

      الله يرحمك

      الرد
    64. 64
      اخوكم عبدالرحمن

      وين الاعلاميين الشرفا اللي يهمهم امر حايل وين الاعلامي اللي امه حالبتن على خشمه يكشف المهزله اللي صايره بمستشفى النساء والولاده يومي وفيات اطفال حديثي ولادة فيه تكتم اعلامي قذر
      من يكشف هذه الموامره التي تحاك ل اهل المنطقه
      الهمه الهمه

      الرد
    65. 65
      الله يرحمك ياعواد

      الضيم لعنه الله على وجيههم والله مااعرف ولاواحد شخصيًا بس ضيم يجي ارضك ويذبح اخوك

      الرد
    66. 66
      ميم

      اول شي اسم الموضوع غلط عنصريه وش دخل المدينتين و ثاني شي هذا قدر قدره انه يجي من تبوك و يذبح واحد بحايل و هذاك يومه الله يرحمه قالت تقدمي يامنيه قالت تقدم ياسبب

      الرد
    67. 67
      ام راكان الشمري

      الحين هم ويش قصتهم. ليه ذبحه. هم يعرفون بعض اول.

      الرد
    68. 68
      نايف الشمري

      بكرى حب خشوم وجر بشوت ويتنازلون وبعدها حفل تكريم وقصائد وهدايا وسيارات ومنشدين وخلاص
      ياجماعة الخير التنازل جعل ضعاف النفوس يتمادون
      لو الامر بيدي لمنعت التنازل فقط قصاص وليس لأولياء الدم حق التنازل

      الرد
    69. 69
      فايز المسعدي

      لاحول ولاقوة الابالله ابليس ملعون

      الرد
    70. 70
      فارس وقته

      لاحول ولا قوة إلا بالله رحم الله الميت ورزق أهله الصب وأعان الله أهل القاتل على بلواهم
      أولاً عنوان الخبر في غير محله
      ثانيا أهل حائل أهلنا وحنا أهلهم والشيطان حريص على الإنسان يجري معه مجرى الدم وحسب ماوصلني إن الخلاف على بيعة سياره داخل المعارض فقط ولا حضر من تبوك حتى يقتل الرجال والله أعلم وأحكم

      الرد
    71. 71
      علاوي منصف

      القاتل جاي يعرض موتره للبيع بحائل و وقفه قدام باب معرض المقتول ويا رجل طلع موترك عن الباب وساعات وهو على هالحال وحضر الشيطان وكلمه بكلمه وصار الي صار
      الله يرحم عواد و يعين القاتل
      لا تكبرون الموضوع وهو صار وانتهي والحين واحد بدار الحق والأخر القضاء بينصفه
      اما الى يقول تفرقه بين المناطق يالله على يديكم نغير اسماء موجودة ببطاقات ناس واولهم(( البقعاوي الحايطي التيماوي الحوطي القطيفي الجوفي العسيري الأحسائي القصيمي ….الخ)) مير خلوكم حضور اخماد فتنه ماهو تولعونها
      والاعلامي ما اعرف الله حق بس اسم القاتل بالبطاقة حول الدعوي بالخبر

      الرد
    72. 72
      وايل الوايلي

      العنوان عنصري أتمنى تغيره

      الرد
    73. 73
      محمد ابو السعود

      الله يرحمه ويعفو عنه ويفكنا من شر الشرور الحين الواحد ما يدري ليه قتل ولو تنشد القاتل قال مدري
      حسبي الله ونعم الوكيل

      الرد
    74. 74
      الحمد لله

      فهد الناصر ليت الصحيفه منك سالمه
      انت عار على الصحيفه

      الرد
    75. 75
      ام يوسف

      عظم الله اجرك ياوالده عواد وخوات عواد وجماعته واصحابه واقاربه قضاء الله وقدره
      الى جنات الخلد ياعواد وعوضك الله بالجنه والفردوس الاعلى
      وانظر انا الى من ارسل تعليق وانصح كل انسان عند نزول مصائب هكذا القول اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خير
      والقول الثاني عند البلى الحمد لله الذي عافنا مما ابتلهم
      هذا بلاء من الله ووقع هاذا الشي لان الله اراد ذالك
      لكن نسال الله السلامه من البلاءء
      اقدم احر التعازي الى اختي ام عبدالله عظم الله اجرك وغفر الله لعواد ويجزيه جنات الخلد

      الرد
    76. 76
      ام يوسف

      عظم الله اجرك ياوالده عواد وياخوات عواد ولجميع اقاربه واصحابه وذويه
      الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون
      اقول لمن كتب تعليق
      عند نزول المصايب لابد القول اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خير
      والقول الحمد لله الذي عافنا مما ابتلاء
      ولا يجوز هاذا القول
      لكن الكل يدعي لعواد لانه بحاجه للدعاء
      والعمر بيد الله وهذا قضاء الله وقدره وان لم يشاء الله لم يكن
      ولكن كتب الله وماشاء مقدر ومكتوب
      رحمك الله ياعواد واسكنك الفردوس الاعلى
      اعزي اختي وحبيبتي ام عبدالله ووالدتها وخواتها الله يلهمكم الصبر والسلوان

      الرد
    77. 77
      رائد الشمري

      خليتو القتيل والقاتل ورحتو للعنوان ياحيف على الرجال ماذكر بالدنيا ان المدينه او المنطقة لها روح وتتعدى على ارواح البشر . الله يرحمك ياعواد وجعل مثواك الجنه والقاتل لزم يقتل .

      الرد
    78. 78
      محمد

      العنوان ما له علاقه بالمضمون

      يعني اللي من تبوك ما له حق يجي لحائل
      واللي من حائل ما له حق يروح لتبوك

      الله يرحمه ويغفر له ويسكن اهله على ما اصابهم

      الرد
    79. 79
      شمر

      خلاص صلو ع محمد ونهجو تعبدو الله الي مات الله يرحمه والي قتل عنده رب وناس تحاكمه محد دري بكم انتم

      الرد
    80. 80
      الحناكي

      لا اله الا الله وانا لله وانا اليه راجعون

      الرد
    81. 81
      صالح بن فهد

      المفروض كلنا نرفع شكوى على هاصحيفه اللي تثير الناس حسبي الله عليك فاهم الاعلام غلط ترا هاذولا هم اللي يثيرون الفتن وهم جالسين

      الرد
    82. 82
      ابو بدر العنزي

      الله لايبلانا وعساء الله يرحم الميت ويسكنه فسيح جناته ويجبر مصيبتهم

      الرد
    83. 83
      ابووائل العنزي

      الله يرحمه الميت وغفرله والله يعين القاتل على ماابتلابه

      الرد
    84. 84
      امنيه الشمري

      لا حولا ولا قوت الا بلله مصيبه الله يرحمه ويصبر اهل القاتل

      الرد
    85. 85
      امنيه الشمري

      نايف الشمري الله لايسامحك لادنيه ولا اخر تسبب فتنه بين الناس حسبي الله بس

      الرد
    86. 86
      امنيه الشمري

      نايف الشمري الله لايوفقك دنيا واخره تسبب فتنه بين الاوادم حسبي الله ونعمل وكيل شذا بدال ماتدعي تسبب الشر

      الرد
    87. 87
      رصف حايل

      انا لله وانا اليه راجعون ،، الله يرحم الميت ويغفر له

      الرد
    88. 88
      رصف حايل

      علاوي منصف ،، من كلامك ينطبق عليك المثل اللي يقول (( فلان يخيط ويفرى )) باين تعصبك . ادع للميت بالرحمة وخلك محظر خير ..

      الرد
    89. 89
      عنزيهه

      تكفون. ي أهل. شمر تنازلو. هذا قدر وهذا. اللي. مكتوب. له. لايعميكم. الحقد.

      الرد
    90. 90
      استغفرالله

      تعوذ من الشيطان وَذَا قدر الله ومشاء تكفون تكفون تنازلو ي طنايا والقاتل باقي بزر مايعرف شي لو ع كيفه ماصار هالشي مير قدر وكتوب انه يصير وخلو الحقد عنكم ولا تغركم تعليقات الناس محد حاس بالي صار والله يصبر أهله ويهدي القاتل والله يبي يختبر صبر أهله تعوذ من اليشطان وذي حياة مب دايمه لحد

      الرد
    91. 91
      غير معروف

      لاحول ولا قوة آلاا بالله الله يصبر أهله

      الرد
    92. 92
      عنزيهه

      تكفوووووون. ي أهل شششمر تنازلو وفرحو أهليهم الدنيا مهي دايمه لأحد وكلنا ع طريق المووووت ماشين لا يعميكم الحقد تكفون

      الرد
    93. 93
      الشمري

      تكفون تكفون تكفون ي شمر هذا قدر ومكتوب والله يرحم الميت ويصبر اهله يعين اهل القتل وتنزل عنه هذا قدر ومكتوب وجزاكم الله خير

      الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.