نجم الركايب

إعلاميو حائل يشاركون فريق الصم في رفع مستوى الوعي الوطني


خلال مباراة ودية أقيمت على هامش دورة مركز التنمية

إعلاميو حائل يشاركون فريق الصم في رفع مستوى الوعي الوطني

راكان الصالح - صحيفة حائل


 

وجه مجموعة من الإعلاميين المشاركين في المباراة الودية المقامة على هامش دورة مركز التنمية الاجتماعية الخامسة لكرة القدم جملة من الرسائل الوطنية والاجتماعية , وشاركوا إخوانهم فريق الصم بحائل في رفع لافتات تحمل عددا من الرسائل التوعوية ذات الطابع الوطني , مساهمة منهم في رفع مستوى الوعي الاجتماعي , كان ذلك مساء الأحد الموافق 16 – 9 – 1438هـ , على ملعب مركز النشاط الاجتماعي في قفار الواقع جنوب مدينة حائل , بحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية الأستاذ سعد الصعب , والأستاذ سالم المليحان رئيس مركز الصم بمنطقة حائل سابقا , وجمع من منسوبي مركز التنمية.

 

في حين حظيت المباراة التي جمعت فريق الإعلاميين بمنطقة حائل بفريق الصم بحائل وأدارها تحكيميا الحكم أحمد الصايل , بالندية وارتقت إلى المستوى المأمول , فيما تقاسم الفريقان المباراة بأربعة أهداف لكل فريق , وسجل أهداف فريق إعلاميي حائل شعلان الشمري “هدف” , وسالم الأطرم “هدف” , ومتعب اللغيصم “هدفان” , وسجل لفريق الصم بحائل ماين الحربي “هدفان” , وخالد الفيصل “هدف” , وزياد الرديعان “هدف”.

 

وبعد نهاية المباراة قام الأستاذ سعد الصعب بالسلام على أعضاء الفريقين , كما قدم لهم جوائز قيمة تقديرا لهم على المشاركة في هذه المباراة , تلا ذلك التقطت الصور الجماعية.

 

إلى ذلك أثنى الإعلاميون المشاركون بالدور الإيجابي الذي يقدمه مركز التنمية الاجتماعية بمنطقة حائل , وأكدوا في أحاديث مسجلة ستبث في وقت لاحق بمبادرة المركز في احتواء شباب المنطقة من خلال تنظيم دورة مركز التنمية الاجتماعية الرمضانية وما يتمخض عنها من أنشطة وبرامج متعددة تصب جميها في صالح فئة الشباب خلال فترة الإجازة.

 

مثل فريق الإعلاميين في المباراة كل من عبدالكريم الفطيمان , وعارف السلمان , وسعود الرفاع , وماجد بركة المسمار , وماجد الطريفي , وشعلان الشمري , وسالم الأطرم , ومتعب اللغيصم , وعلي الفريح , وخالد السويدي , وياسر الرفاع , وخليفة السلماني , وعبدالرحمن النهير “حارس” , وكان على دكة البدلاء خلف العفنان , وسلطان الشبرمي , وبندر الدخيل.

 

ومثل فريق الصم بحائل كل من موسى العنزي , وعودة الشمري , وإبراهيم الشمري , وماين الحربي , وزياد الرديعان , ويوسف الفهد , وخالد الرشيدي , ومنيف المبارك , وخالد الفيصل , وسلطان الشمري , وفهد الدريس.

الصور


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.