نجم الركايب

سياحة حائل تقف على جاهزية المواقع السياحية والطبيعية والتاريخية استعداد لموسم الصيف


سياحة حائل تقف على جاهزية المواقع السياحية والطبيعية والتاريخية استعداد لموسم الصيف

صحيفة حائل (إبراهيم الجنيدي - حائل)


 

وسعت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في منطقة حائل من خطتها الموسمية للرقابة على المنشآت السياحية في المنطقة، لتشمل الوقوف على جاهزية المواقع السياحية والطبيعية والتاريخية بالمنطقة.

 

وواصل فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في منطقة حائل للأسبوع الثالث على التوالي من جولاته الرقابية على المنشآت السياحية والوقوف ميدانيا على جاهزية المواقع السياحية والطبيعة والتاريخية لمواقع قلعة اعيرف التاريخية ومتنزه عقدة والاستعداد للصيف.

 

وقال المهندس فيصل بن خالد المدني مدير عام فرع السياحة والتراث الوطني في منطقة حائل ان الوقوف على جاهزية المواقع السياحية والطبيعة والتاريخية بالمنطقة محور رئيس من محاور الخطة الموسمية للهيئة العامة للسياحة استعداداً لإجازة الصيف وشهر رمضان والأعياد، من خلال القيام بالجولات الميدانية للمنشآت السياحية في المنطقة، والزيارات التفتيشية والرقابية التي تشمل مرافق الإيواء السياحي من فنادق ووحدات سكنية مفروشة والنزل السياحية، وأنشطة وكالات السفر، ومنظمي الرحلات وبهدف تحسين أداء وجودة الخدمات التي تقدمها مرافق الإيواء السياحي للنزلاء، حيث تم التنسيق مع الفنادق ومنشآت الإيواء وكالات السفر ومنظمي الرحلات لتقديم برامج وعروض سياحية في الصيف، وتوفير عروض للسكن مخفضة في عدد من الفنادق والوحدات السكنية المفروشة.

 

كما أشاد المهندس فيصل المدني بجهود الشركاء في المنطقة من القطاع لعام كالبلديات في تهيئة الحدائق والمنتزهات لاستقبال الزوار وتوفير كافة الخدمات لهم، وأيضاً القطاع الخاص كالمدن الترفيهية والمراكز التجارية والتي سوف تقيم العديد من المهرجانات والفعاليات السياحية والترفيهية خلال فترة إجازة الصيف تنطلق مع أول أيام عيد الفطر المبارك .. داعين الجميع لزيارة المنطقة والاستمتاع بأجوائها وفعالياتها.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.