نجم الركايب

“برشلونة” بطلا لدورة فيد الرمضانية في نسختها الثامنة (صور)


“برشلونة” بطلا لدورة فيد الرمضانية في نسختها الثامنة (صور)

عبدالله الزيد - صحيفة حائل - فيد


 

أُختتمت دورة فيد الرمضانية الثامنة بمدينة فيد التاريخية بمباراة النهائي بين فريقي اليوفي وبرشلونة وانتهت بفوز برشلونة بهدف دون مقابل وحصوله على كأس الدوري في مباراة حماسية حضرها سعادة رئيس بلدية فيد الدكتور مشعل بن مناور الحربي.

 

وبعد نهاية المباراة بدئ الحفل الختامي الذي قدمه فارس بن عيد المدغمي بآيات من القرآن الكريم تلاها الأستاذ عبدالعزيز الرضيمان تلا ذلك كلمة للجنة المنظمة ألقاها فارس المدغمي والذي شكر فيها بلدية مدينة فيد على حسن التنظيم والدعم لمهرجان فيد الرمضاني ولبقية الداعمين على دعمهم للمهرجان وتحقيق أهدافه الرياضية والثقافية والاجتماعية بعد ذلك سلم رئيس بلدية فيد الكأس لبطل الدورة (برشلونة) كما تم تكريم بطل الفئات السنية وبطل الكأس (برشلونة) والفرق الوصيفة لبطولات الدورة.

 

كما تم تكريم أفضل لاعب بالدورة الكابتن خالد النحيطر , والهداف الكابتن عبدالله منصور النصار , وأفضل حارس الكابتن نواف فهد المهنا , وأفضل لاعب مثالي الكابتن سليمان عبدالله , وكذلك حكّم المباراة الحكم الدولي خلف زيد المهنا , كما تم توزع جوائز على الجمهور عن طريق السحب الرقمي.

 

وفي نهاية الحفل شكر رئيس بلدية فيد اللجان المنظمة لمهرجان فيد الرمضاني على حسن التنظيم شاكراً جهود الجميع , داعياً الله أن يكون هذا المهرجان الرمضاني جاء محققاً للأهداف المنشودة والتي تتركز على تنمية المهارات البدنية والاجتماعية والثقافية.

 

الجدير بالذكر أن مهرجان فيد الرمضاني ضم عدة فعاليات , هي الدورة الرياضية للكبار والفئات السنية , والبازار النسائي , ويوم الطفل , ومشروع العناية بالقرآن , والملعب الصابوني.

الصور


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.