المدار
نجم الركايب

في حائل: النحالون يحتفون بإنجاز الأستاذ محمد السردي العالمي


في حائل: النحالون يحتفون بإنجاز الأستاذ محمد السردي العالمي

محمد المخلف - صحيفة حائل


 

أقام النحالون في منطقة حائل احتفالا بمناسبة تحقيق زميلهم الأستاذ محمد السردي المركز الأول على مستوى العالم في مهرجان اسطنبول للعسل المقام في دولة تركيا , كان ذلك مساء البارحة الأربعاء الموافق 21 – 1 – 1439هـ , في أحد المنتجعات بعقدة , بحضور جمع كبير من النحالين وعدد من الشخصيات في منطقة حائل والإعلاميين.

 

وقد أقيم بهذه المناسبة حفل خطابي بدئ بآيات من الذكر الحكيم , تلاه كلمة النحالين تحدث فيها عن إنجاز زميلهم الذي عده إنجازا لكل نحالي المنطقة , بعدها ألقى الأستاذ خالد الباتع كلمة أثنى فيها على هذا الإنجاز وتحدث عن جملة من الخطط التي ستخدم النحالين في الفترة القادمة من منطلق مسؤولياته في الجمعية التعاونية الزراعية التسويقية بمنطقة حائل.

 

وبعد الحفل الخطابي نظم نقاش مفتوح تحدث فيه الأستاذ محمد السردي عن طبيعة المسابقة التي شارك فيها وآليتها , وقدم لزملائه النحالين خلاصة خبرته في هذه المشاركة , فيما قدم الأستاذ خالد الباتع من منطلق مسؤولياته وعدا بإنهاء إجراءات إنشاء جمعية للنحالين بالمنطقة بعد اتخاذ الخطوات النظامية , كما تم خلال الحوار التطرق إلى ضرورة إقامة مهرجان للعسل في منطقة حائل في الفترة القادمة بعد التنسيق مع الجهات المعنية.

 

في حين تلقى الأستاذ محمد السردي مجموعة من الهدايا التذكارية احتفاء بهذه المناسبة , كما قدم القائمون على الحفل مجموعة من الهدايا للإعلاميين والمشاركين في تغطية وتنظيم الحفل.

 

من جانبه أثنى منسق الحفل الأستاذ محمد القويعي على إنجاز زميلهم السردي وقال إن فوز السردي يعد فوزا لجميع نحالي حائل خصوصا أن السردي فاز بمشاركة أكثر من 167 دولة وأكثر من 400 نحال.

 

الصور


2 التعليقات

    1. 1
      فهد الغفيلي

      يستاهل ابو اسيل عسى الله يوفقه وبيض الله وجيه من تكلف في هاذا التكريم وجزاهم الله خير الجزاء

      الرد
    2. 2
      عمر

      نتمنى من النحالين في حائل التواصل مع وزارة الزراعة لتعزيز دور النحالين في حائل لان تجارة العسل ذات عائد اقتصادي مهم للمنطقة

      الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.