المدار
نجم الركايب

أمانة حائل تؤكد أن البرج بيد المستثمر .. وتوضح الإجراءات المتخذة لتأهيل حي العزيزية


أمانة حائل تؤكد أن البرج بيد المستثمر .. وتوضح الإجراءات المتخذة لتأهيل حي العزيزية

سليمان السليمان - صحيفة حائل


 

أكدت أمانة منطقة حائل أنها أخلت برج حائل بالكامل وقامت بطرحه للاستثمار وتم فتح المظاريف والإجراءات حالياً لدى لجنة الاستثمار من أجل الترسية, جاء ذلك في بيان بثته اليوم الثلاثاء بناء على ما تم عرضه على إحدى القنوات التلفزيونية بعنوان (صوت الأحياء .. حي العزيزية في حائل) , وأشارت الأمانة في بيانها أن ما قامت به من إجراءات حيال البرج دلالة على اهتمام الأمانة بالبرج وتطويره , بينما عملية ترميم البرج وإعادة تأهيله وتأجيره ستكون من قبل المستثمر وليس من قبل الأمانة , نافية أن تكون الأمانة قد أخلت البرج بحجة ترميمه ثم أهملته وأن ما جاء في التقرير عاري من الصحة.

 

أما فيما يتعلق بحي العزيزية بوسط حائل ونقص الخدمات حسب ما ذكره التقرير الإخباري أوضحت الأمانة أن مشكلة حي العزيزية هي عدم اكتمال الخدمات بها (مياه وصرف صحي) لذا فإن أي أعمال سفلتة جديدة بهذه المنطقة مصيرها الحفر من جديد من قبل شركات الخدمات لذا ينتظر انتهاء الجهات الخدمية من أعمال حفرياتها ليتم البدء بأعمال سفلتة كامل شوارع حي العزيزية وهذا عكس ما ورد بالتقرير الإخباري.

 

وفي ختام بيانها أبدت الأمانة عتبها – ممثلة بمركزها الإعلامي – على معد التقرير في عدم تواصله مع المتحدث الرسمي للأمانة لأخذ التصور الكامل والصحيح عن الموضوع قبل أن يطرحه بطريقة مغالطة للواقع كما حدث.

 

يذكر أن قناة (MBC) طرحت تقريرا أعده الزميل عبدالعزيز السليم , وتناول التقرير جانبا مما يعانيه برج حائل وحي العزيزية من إهمال على حد وصف التقرير.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.