المدار
نجم الركايب

تدشين اليوم العالمي لمرض السكري في مستشفى حائل العام


كما تم تدشين الأسبوع العالمي للمضادات الحيوية

تدشين اليوم العالمي لمرض السكري في مستشفى حائل العام

صحيفة حائل (ماجد الطريفي - حائل)


 

دشن مدير مستشفى حائل العام الأستاذ صلاح بن خالد الشمري صباح اليوم اليوم الثلاثاء فعاليات المعرض التوعوي لليوم العالمي لمرض السكري 2017م , والأسبوع العالمي للمضادات الحيوية 2017م , بصالة انتظار العيادات الخارجية بالمستشفى بحضور مدير إدارة الرعاية الصيدلية بالمنطقة الدكتور مصلح بن صامل الرشيدي ومديري ورؤساء الأقسام الفنية والإدارية بالمستشفى.

 

وأوضح رئيس قسم الصيدلية بالمستشفى الدكتور بدر بن جارالله العفري أن المعرض تمت إقامته بهدف توعية المراجعين وزوار المستشفى عن الأضرار الناتجة من سوء استخدام المضادات الحيوية.

 

وبين رئيس قسم التثقيف الصحي بالمستشفى الأستاذ عبدالله بن محمد الساير أن المعرض يهدف إلى توعية وخدمة المراجعين للكشف عن مرض السكري وأسباب الإصابة به وطرق العلاج والوقاية منه.

 

واشتملت فعاليات المعرض على تحليل نسبة السكر بالدم للزوار والمراجعين، وتم توزيع المطويات والمنشورات والهدايا على المراجعين والمستهدفين وزوار المعرض.

 

وقدم مدير مستشفى حائل العام الشكر للعاملين بقسم التثقيف الصحي وقسم الصيدلة على جهودهم المبذولة , مبينا أن على جميع العاملين بالمستشفى تكثيف الجهود والتثقيف الصحي كل فيما يخصه لنشر الوعي الصحي بين أفراد المجتمع.

الصور


1 التعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.