المدار
نجم الركايب

قصية “العويس” بين الأهلي والشباب انتهت “مصالحة”


قصية “العويس” بين الأهلي والشباب انتهت “مصالحة”

صحيفة حائل - متابعات


 

شهد منزل رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، اجتماعا “وديا” بين ممثلي ناديي الأهلي والشباب حول قضية اللاعب محمد العويس، بحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت.

 

ونشر رئيس هيئة الرياضة صورة من الاجتماع بيد أنه لم يكشف عن تفاصيل ما دار في الاجتماع بين أطراف القضية.

 

فيما قال الإعلامي الرياضي وليد الفراج، عبر حسابه الرسمي على تويتر: “تم التوصل لحل بين أهم طرفين في قضية العويس وهما فيصل بن خالد و فهد بن خالد، بحضور رئيسي الأهلي والشباب وبرعاية رئيس هيئة الرياضة ورئيس اتحاد الكرة”. وأضاف: “أخيرًا تم الحل بما يكفل حق الناديين وعدم ضرر أحد، أتمنى ألّا يتضرر أي نادٍ بأخطاء شرفية”.

 

في حين أصدر خالد بن سلطان، الرئيس الفخري لنادي الشباب السعودي، ردًا على بيان نادي الأهلي، الذي قدم فيه اعتذار عن التجاوز في صفقة محمد العويس، حارس الفريق. حيث كان اللاعب لاعبًا بالنادي الشباب ثم وقع إلى الأهلي انتقل إليهم رغم سريان عقده مع الراقي.

 

وقال بن سلطان “اطلعت على البيان الصادر عن الابن صاحب السمو الملكي، الأمير تركي بن محمد العبد الله الفيصل، رئيس مجلس إدارة النادي الأهل الشقيق، أمام هذا الاعتذار للجماهير الرياضية كافة، وجماهير نادي الشباب عن الأخطاء والتجاوزات القانونية والإدارية مع الإقرار بحقوق نادي الشباب، أعلن عن تقديري لهذه الشجاعة الأدبية وقبولي وأعضاء الشرف والإدارة بنادي الشباب لهذا الاعتذار”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.