المدار
نجم الركايب

أمير منطقة حائل دشن مشروع الأبرار هايبر ماركت وجناح الأسر المنتجة


أمير منطقة حائل دشن مشروع الأبرار هايبر ماركت وجناح الأسر المنتجة

عبدالعزيز العيادة (تصوير: خالد التميمي - صحيفة حائل)


 

دشن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل اليوم مشروع الابرار هايبر ماركت في مركز حائل مول وجناح الأسر المنتجة داخل السوق ،والذي أسهم بتوظيف أكثر من 110 شاب وفتاة داخل السوق وانخراطهم في سوق العمل بمجالات عديدة داخل هايبر ماركت الأبرار والذي يقع على مساحة 4000 آلاف متر مربع.

 

وقص سمو أمير منطقة حائل شريط الافتتاح إيذانا ببدء العمل بهايبر ماركت الأبرار وقام سموه بجولة على السوق يرافقه رئيس مجلس إدارة جمعية الأسر المنتجة بمنطقة حائل الأستاذ فيصل الرمالي و مدير عام شركة الابرار التجارية الأستاذ محمد الشومر شملت أركان الأسر المنتجة الخاصة بالسوق والتقى العاملين والعاملات وأكد على أهمية تذليل كافة الصعاب التي تواجههم وقدم العاملين والعاملات من الأسر المنتجة شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة حائل لتشريفه افتتاح هذا السوق ودعمه المستمر وحرص عليهم.

 

وقال سموه سرني هذا التكامل المبهج بين أبناء مجتمعنا الموظف ورجل الأعمال والمستهلك الذي يحرص على دعم هذه المشاريع بالإقبال على الشراء منها وقال سموه بأنه رعى هذا الافتتاح تفاعلا مع هذا الأنموذج الطيب الذي رسم الصورة التكاملية ،واضاف سموه قائلا هنا نرى تفاعل رجال الأعمال فيما يخص فتح مجالات وآفاق جديدة للأسر المنتجة لما يفوق عن 110 من الأسر تعمل في حنايا هذا السوق، وطالب سموه من رجال الأعمال من لديهم نفس الإمكانيات أن يتفاعلوا مع نفس هذا الأنموذج ،وأشار سموه إلى أن ما شاهده من أعمال للأسر المنتجة على درجة كبير من الجودة مقارنة بما نستورده من الخارج مشيدا سموه سموه بهذا العمل وبالقائمات عليه.

 

وشدد سمو أمير منطقة حائل على حرص ولاة الأمر على دعم هذه المبادرات الخلاقة لتقديم الصورة المثلى للمنظومة الاقتصادية ،وفتح آفاق كبيرة لسوق العمل.

 

وطالب سمو أمير منطقة حائل بمنح الشاب السعودي فرصة في سوق العمل ،وشدد سموه على انه لايقبل بالتشكيك بقدرات وإمكانيات الشاب السعودي ،بل على العكس اثبت بان له تطلعات وفكر وطموح ونظره مستقبلية ويستطيع أن يكون مثال يحتذى به عالميا.

 

وفِي ختام الحفل المعد لذلك قدم مدير عام شركة الأبرار التجارية الاستاذ محمد الشومر هدية تذكارية بهذه المناسبة وقدم رئيس مجلس إدارة جمعية الأسر المنتجة بمنطقة حائل الأستاذ فيصل الرمالي هدية تذكارية مماثلة.

 

إلى ذلك عبر مدير عام شركة الأبرار التجارية الأستاذ محمد الشومر عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد على تشريفه حفل افتتاح سوق الابرار هايبر ماركت وقال حضوره اكبر داعم لنا كرجال أعمال وحافز لنا بان نساهم في استقطاب الشباب لسوق العمل بمجالات المختلفة،وخلق فرص ومجالات عديدة للأسر المنتجة في مشاريعنا.

الصور


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.