المدار
نجم الركايب

قريبا .. إقامة أول مزاد للخيول في منطقة حائل


قريبا .. إقامة أول مزاد للخيول في منطقة حائل

خلف العفنان - صحيفة حائل


 

أكد مدير ميدان فروسية حائل الأستاذ بندر بن حسن التبيناوي أن الفترة القليلة القادمة ستشهد الإعلان عن مزاد للخيل كأول مزاد يقام على مستوى منطقة حائل , جاء تصريح التبيناوي في حوار خص به صحيفة حائل الإلكترونية عصر أمس الأربعاء الموافق 18 – 3 – 1439هـ , خلال منافسات سباق الميدان.

 

وأوضح التبيناوي أن المزاد الذي سينظم على ميدان فروسية حائل سيكون مفتوحا لجميع ملاك الخيول والأفراس , وسيحدد له أحد يومي الجمعة أو السبت لإقامته.

 

وعن ميدان فروسية حائل ومنافساته كل يوم أربعاء أكد حرص صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد أمير منطقة حائل على دعم الميدان ومنافساته , كما ذكر أن منافسات الميدان حظيت بدعم بعض رجال الأعمال في المنطقة آملا من بقية رجال الأعمال دعم رياضة الآباء والأجداد هذه الرياضية التي تبعث روح التنافس الشريف في نفوس أبناء منطقة حائل مبديا تفاؤله بوقوفهم ودعمهم.

 

في حين أوضح التبيناوي أن الميدان يشهد إقبالا كبيرا من قبل ملاك الخيل وأن المنافسات بين الجياد والأفراس محمومة كون الميدان مهيأ وأرضيته مؤسسة بشكل مناسب , مؤكدا أن العام الماضي شهد إقامة أكثر من 21 حفل في حادثة لم يشهد لها مثيل على ميدان فروسية حائل.


1 التعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.