نجم الركايب

تكريم أبناء المرابطين واختتام الأنشطة بابتدائية أبو سهيلات في محافظة الحائط


تكريم أبناء المرابطين واختتام الأنشطة بابتدائية أبو سهيلات في محافظة الحائط

سيف الشويلعي (تصوير: ياسر الرشيدي - صحيفة حائل)


 

أكد مدير مكتب التعليم بمحافظة الحائط الأستاذ شليويح بن علي النافع، أن منسوبي التعليم يفتخرون بأبطال عاصفة الحزم، الذين يذودون عن حمى الوطن، ويقدمون أنفسهم تلبية للنداء، وحفاظاً على أرض الوطن.

 

جاء ذلك في كلمة قدمها لمنسوبي ابتدائية أبو سهيلات التابعة لمحافظة الحائط ، يوم أمس الثلاثاء , أثناء حفل ختام الأنشطة الطلابية للفصل الدراسي الأول، وتكريم أبناء الجنود المرابطين بالحد الجنوبي، بحضور معرف قرية أبو سهيلات ناجي بن راشد الرشيدي، وعدد من مشرفي المكتب.

 

وثمن النافع، جهود المدارس في تقديم الرعاية لأبناء الجنود المرابطين تربوياً ونفسياً وأسرياً وتعليمياً، معتبراً ذلك محفزاً إيجابياً لأولياء أمورهم الذين يدافعون عن أرض الوطن، وقدم النافع، شكره لمنسوبي المدرسة على جهودهم الكبيرة في نجاح الأنشطة اللاصفية والبرامج المتنوعة خلال الفصل الدراسي الأول.

 

فيما رحب مدير المدرسة الزميل الأستاذ سلطان بن حسين الشبرمي بالحضور، معتبراً التكريم واجبا وطنيا لجميع الجنود وأبنائهم، وأن البرامج المنفذة لرعايتهم كانت ناجحة وجاءت بنتائج إيجابية كبيرة، لمسها جميع منسوبي المدرسة، ، مثمناً جهود فريق العمل بالمدرسة في نجاح الأنشطة اللاصفية والبرامج الموجهة للطلاب خلال الفصل الاول، كونهم يعلمون بروح الفريق الواحد.

 

وتضمن الحفل العديد من الفقرات المتنوعة من قصائد وأناشيد وطنية، وبعض الأعمال المسرحية، التي قدمها الطلاب، تلا ذلك تكريم أبناء الجنود المرابطين بالحد الجنوبي، والمتميزين سلوكياً، والأوائل على مستوى الأنشطة المنفذة بالمدرسة.

الصور


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.