المدار
نجم الركايب

المعهد الصناعي الثانوي بحائل ينهي استعداداته لاستقبال أعمال الفحص الفني لرالي حائل 2018م


المعهد الصناعي الثانوي بحائل ينهي استعداداته لاستقبال أعمال الفحص الفني لرالي حائل 2018م

صحيفة حائل (حمد العيد - حائل)


 

ذكر مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة حائل المهندس مشعل بن سعود التميمي بأن المعهد الصناعي الثانوي بحائل أنهى جميع الأستعدادات المادية والبشرية لإستقبال أعمال الفحص الفني لمركبات المتسابقين المشاركين في رالي حائل نيسان ٢٠١٨ بالتعاون مع الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وذلك في يوم الأحد 27 – 4 – 1439هـ.

 

وأكد المهندس التميمي بأن ورشة المحركات والمركبات بالمعهد أصبحت جاهزة لأستقبال مركبات المتسابقين ، كما قامت الإدارة بتكليف عدداً من المدربين والمتدربين المتخصصين في مجال المحركات والمركبات والسلامة والفحص من الكفاءات المتميزة التي تزخر بها الوحدات التدريبية التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للقيام بأعمال الفحص الفني لمركبات متسابقي الرالي وأعمال فحص السلامة لملابس المتسابقين ، كما تم أيضاً تكليف مجموعة من المتدربين من الجوالة والكشافة بالوحدات التدريبية للقيام بأعمال التنظيم داخل وخارج ورشة الفحص الفني.

 

وجاء هذا الاستعداد تنفيذاً للتوجيهات الكريمة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد آل سعود أمير منطقة حائل بالمشاركة والتعاون والإسهام في أنجاح الرالي كون المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أحد أهم الشركاء في نجاح الرالي.

 

وقدّم المهندس التميمي الشكر والتقدير لمعالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد ولسعادة نائب المحافظ للتدريب الدكتور راشد بن محمد الزهراني على دعمهم المباشر وتوجيهاتهم المثمرة والتي تعتبر داعماً كبيراً لمنسوبي المؤسسة بمنطقة حائل لأنجاح أعمال الفحص الفني للرالي.

 

وقام رئيس السباق المستشار إيلي سمعان والمدير الفني بالإتحاد السعودي للسيارات الأستاذ أحمد المطبقاني في يوم الأربعاء الموافق 23 – 4 – 1439هـ , بزيارة للمعهد الصناعي الثانوي بحائل وكان بأستقبالهم مدير المعهد المهندس خلف بن شامان البراك وذلك لتفقد آخر الأستعدادات لمقر الفحص الفني لرالي حائل نيسان الدولي 2018م.

 

وذكر المهندس البراك بأن عدد المشاركين في هذا الرالي لعام 2018م , والذين سوف تستقبلهم ورشة الفحص بالمعهد يفوق الخمسين متسابقاً يتوقع تجاوزهم للفحص الفني بنجاح بإذن الله ، كذلك وسيقام في المعهد الصناعي الثانوي بحائل خلال يوم الفحص الفني دورة في السلامة للفريق الفني الطبي وفريق الإخلاء في مسرح المعهد.

الصور


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.