المدار
نجم الركايب

صحيفة حائل الإلكترونية تودع الشاعر فهد السوادي بتعاونين “رعاية + أوبريت”


صحيفة حائل الإلكترونية تودع الشاعر فهد السوادي بتعاونين “رعاية + أوبريت”

إدارة التحرير - صحيفة حائل


 

كان خبر وفاة الشاعر الحائلي الكبير فهد السوادي كالصدمة على محبيه من حائل وخارجها بعد أن وافته المنية أمس الثلاثاء الموافق 19 – 5 – 1439هـ , إثر حادث سير وقع له أثناء عودته من مدرسته خارج مدينة حائل.

 

الشاعر فهد السوادي صاحب الحضور العذب سبق وكان له تعاون كبير وملموس مع صحيفة حائل الإلكترونية في أعمال لازالت أصداؤها واسعة ومتداولة , والصحيفة تستعرض في هذا التقرير أبرز الأعمال التي قدمها الشاعر فهد السوادي – رحمه الله -.

 

 

 

مسابقة صيف حائل (37) تقدم وجوها جديدة في الساحة الإنشادية

قام السوادي – رحمه الله – بالإشراف على مسابقة إنشادية أقيمت قبل عامين تحديدا في صيف حائل (37) تحت مسمى “أنت منشدنا” , ورعتها صحيفة حائل الإلكترونية , كان هدفها دعم الوجوه الإنشادية الشابة في ذلك الوقت , وقد كرم الأربعة الأوائل من المتسابقين , فيما حظيت تلك المسابقة برواج واسع وساهمت في الارتقاء بالفن الإنشادي وقدمت وجوها جديدة للساحة الإنشادية.

حائل تزف وجوه الإنشاد الشابة إلى الساحة الإنشادية بمسابقة “أنت منشدنا”

 

 

 

أوبريت صحيفة حائل الإلكترونية

قدمت صحيفة حائل الإلكترونية أوبريتها الخاص بالتعاون مع الشاعر فهد السوادي والشاعر فهيد البقعاويفي ثلاث لوحات نالت على إعجاب المهتمين بهذا الفن , كان ذلك بمناسبة مرور (10) سنوات على إطلاق الصحيفة في حفل كبير أقيم العام الماضي في قصر المعالي كابيتال للاحتفالات.

صحيفة حائل الإلكترونية تحتفل بمرور (10) أعوام على إطلاقها

 

 

منسوبو صحيفة حائل الإلكترونية يتقدمون بخالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد فهد السوادي , تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته إنه سميع قريب مجيب الدعاء “إنَّا لله وإنا إليه راجعون”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.