المدار
نجم الركايب

مدير تعليم حائل يفتتح ملعب بمواصفات عالمية بمدرسة المتنبي المتوسطة


مدير تعليم حائل يفتتح ملعب بمواصفات عالمية بمدرسة المتنبي المتوسطة

فهد الحربي - صحيفة حائل


 

افتتح مدير عام التعليم بمنطقة حائل د. يوسف بن محمد الثويني ملعب مدرسة المتنبي المتوسطة والذي تمت زراعته بالعشب الصناعي وذلك حسب مواصفات الفيفا العالمية صباح يوم الخميس الموافق 26/7/1439هـ بجهود ذاتية من إدارة المدرسة وبدعم عدد من الشراكات المجتمعية مع المدرسة وهم شركة عبد الكريم الرخيص ومعرض السديري للسيارات وسعود العبيد لقطع غيار السيارات والدكتور إياد محمد الشمري ومؤسسة سامي الهذيلي للملاعب وعدد من أولياء الأمور والمعلمين وبحضور عددا من مدراء الإدارات التعليمية الإشراف التربوي ومكتب تعليم جنوب حائل والتوجيه والإرشاد والتربية الخاصة وعدد من المشرفين التربويين والقيادات التعليمية بمنطقة حائل.

 

وبدأت فقرات الحفل بزيارة د. يوسف بن محمد الثويني ومرافقيه لـ معرض النشاط العلمي في المدرسة واستقبلهم قائد المدرسة الأستاذ مطني الطويهر ومنسق النادي العلمي الأستاذ لافي الثنيان وطلاب النادي العلمي وعرضو اختراعاتهم وابتكاراتهم وتجاربهم العلمية أمام الجمهور عقبها شاهد د. يوسف الثويني عرضا مرئيا ومفصلا لمراحل تنفيذ المشروع من قائد المدرسة الأستاذ مطني الطويهر في غرفة مصادر التعلم ومن أمين مصادر التعلم بالمدرسة الأستاذ نايف الدهام ثم انتقل الجميع إلى فناء المدرسة الخارجي وقص د. يوسف الثويني شريط حفل افتتاح الملعب وقام معلمي التربية البدنية الأستاذ إبراهيم الهذيلي والأستاذ موسى الجارالله بعمل أنشطة رياضية متنوعة وترويحية بمشاركة عدد من الطلاب الموهوبين بالمجال الرياضي ومنهم الطالب الفائز بالمركز الأول بلعبة الجودو على مستوى المملكة سليمان المطير وتم عرض عدة حركات إبداعية رياضية من الطالب ، وأفاد معلم التربية البدنية الأستاذ إبراهيم الهذيلي بأن الملعب مهيأ لاحتضان المنافسات الرياضية المدرسية بمنطقة حائل.

 

وفي الختام كرم مدير عام التعليم د. يوسف الثويني الشركاء الداعمين للمدرسة وعدد من المعلمين وأولياء الأمور وعدد من الطلاب ومنهم الحاصلين على مراكز متقدمة في مسابقة المقررات الدراسية وهم الطالب عبد العزيز الحربي الحاصل على المركز الأول والطالب سالم الشايع الحاصل على المركز الثالث والطالب عبد العزيز الطويهر الحاصل على المركز الرابع والطالب عاصم العنزي الحاصل على المركز الخامس.

الصور


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.