المدار
نجم الركايب

برعاية حرم أمير منطقة حائل .. الكلية التقنية للبنات بحائل تزف (253) خريجة لسوق العمل


برعاية حرم أمير منطقة حائل .. الكلية التقنية للبنات بحائل تزف (253) خريجة لسوق العمل

صحيفة حائل - حائل


 

برعاية حرم سمو أمير منطقة حائل الأميرة الهنوف بنت تركي الفرم وحضور المشرفة العامة على قطاع التدريب التقني والمهني للبنات وأمهات الخريجات احتفلت الكلية التقنية للبنات بحائل مساء الخميس الموافق 26 – 7 – 1329هـ , بتخريج (253) خريجة يمثلن الدفعة الثالثة من خريجات قسمي التجميل والتصميم في القاعة الرئيسية للاحتفالات بالكلية.

 

بدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم أُستهل الحفل بكلمة عميدة الكلية الأستاذة موضي بنت أحمد اليماني حيث أبدت سعادتها بتشريف سمو الأميرة لحفل الخريجات ومشاركتها فرحتهن ، مؤكدة أن يوم التخرج هو يوم تتويج لجهودهن المتواصل طوال فترة التدريب ، كما أوصتهن بالاستمرار في تنمية مواهبهن واستثمار الطاقات للحصول على الفرص المناسبة في بناء مستقبلهن وللإسهام في تنمية المجتمع ، ثم شاهد الجميع فيلماً وثائقياً عن الكلية التقنية للبنات بحائل.

 

بعد ذلك ألقت المشرفة العامة على قطاع التدريب التقني والمهني للبنات م. أمل بنت سحي السهلي كلمة رحبت فيها بسمو الأميرة راعية الحفل وبالحاضرات الكريمات ، كما هنأت الخريجات المحتفى بهن على ابتداء مشوارهن العملي في تحقيق رؤية الوطن 2030 مؤكدةً لهن أن سوق العمل زاخر بالعديد من المهن التي تحتاج إلى سواعدهن المؤهلة للعمل.

 

بعد ذلك قُدم عرضاً لأزياء الأطفال من إنتاج متدربات قسم التصميم ، ثم عُرضت مسرحية هادفة من تقديم متدربات قسم التجميل.

 

ثم تشرفت المتدربات المتفوقات باستلام شهادات الشكر من يد سمو الأميرة راعية الحفل ، كما تم تكريم شركاء النجاح والجهات المساندة للكلية في مرحلة التدريب التعاوني للمتدربات.

 

وفي ختام الحفل انتقل الجميع للاطلاع على المعرض المصاحب لإبداعات موهوبات الكلية ، ثم افتتحت سمو الأميرة معرض منتجات الكلية تضمن العديد من المنتجات المتميزة بهدف تعزيز الصورة الإيجابية عن الأعمال التقنية والمهنية ، وحتى يكون حلقة وصل بين جهات التوظيف والخريجات ، وفرصة للبحث عن اتفاقيات وشراكات مع قطاعات الأعمال لتوظيف الخريجات.

 

ثم غادرت حرم سمو أمير منطقة حائل الأميرة الهنوف بنت تركي الفرم مقر الحفل مودعة بمثل ما استقبلت به من حفاوة وترحيب.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.