المدار
نجم الركايب

التمديد لعدد من القيادات الإدارية في تعليم حائل “العماري , الشمري , الجنيدي”


التمديد لعدد من القيادات الإدارية في تعليم حائل “العماري , الشمري , الجنيدي”

فهد الحربي - صحيفة حائل


 

صدر اليوم قرار معالي نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن العاصمي بالتمديد للأستاذ يحيى بن صالح العماري مساعداً لمدير عام التعليم بمنطقة حائل للشؤون التعليمية “بنين” حتى 22/9/1440هـ.

 

وأعرب الأستاذ يحيى بن صالح العماري مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة حائل للشؤون التعليمية “بنين” عن اعتزازه بثقة مقام الوزارة وسعادة مدير عام التعليم بمنطقة حائل، داعيا الله التوفيق والنجاح في أداء مهامه ومسؤولياته، مؤكدًا أن ذلك حافزًا لتقديم المزيد من العمل وبذل الجهد لخدمة الدين والوطن.

 

كما صدر اليوم قرار معالي نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن العاصمي بالتمديد للأستاذ عودة بن عبدالعزيز الشمري مساعدًا للمدير العام للتعليم بمنطقة حائل للخدمات المساندة حتى22/9/1440هـ.

 

وأعرب الأستاذ عودة بن عبدالعزيز الشمري مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة حائل للخدمات المساندة عن اعتزازه بالثقة، داعيًا الله التوفيق والنجاح في أداء مهامه ومسؤولياته، وأن ذلك حافزًا للمزيد من العمل وبذل الجهد لخدمة الدين والوطن.

 

كما صدر اليوم قرار معالي نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن العاصمي بالتمديد للأستاذة فوزية بنت جوفان الجنيدي مساعدة مدير عام التعليم بمنطقة حائل للشؤون التعليمية “بنات” حتى 22/9/1440هـ.

 

وأعربت الأستاذة فوزية بنت جوفان الجنيدي مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية “بنات” عن اعتزازها بالثقة، سائله الله لها بالتوفيق والنجاح في أداء مهامها ومسؤولياتها في خدمة الدين والوطن.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.