المدار
نجم الركايب

أمير منطقة حائل يتفقد مشاريع الطرق والجسور وإنجاز 97% من مشروع طريق (حائل – الزبيرة – حفر الباطن) السريع


التقى وزير النقل في مقر إدارة النقل بحائل

أمير منطقة حائل يتفقد مشاريع الطرق والجسور وإنجاز 97% من مشروع طريق (حائل – الزبيرة – حفر الباطن) السريع

عبدالعزيز العيادة (تصوير: نايف السلحوب - صحيفة حائل)


 

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل مساء اليوم بقصر أجا بمعالي وزير النقل الدكتور نبيل بن محمد العامودي منوها بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين لمشاريع الطرق ودعم اقتصاديات المناطق مشيرا سموه إلى الدور الفاعل لوزارة النقل فيما تحقق من تحول لمنطقة حائل اصبحت من خلاله ملتقى الطرق البرية الدولية ومحورالرحلات الجوية ومحطة من محطات قطار سار معربا سموه عن شكره لمعالي وزير النقل ومتطلعا سموه لاستكمال المشاريع الأخرى ودعم احتياجات المنطقة المستقبلية.

 

وزار أمير منطقة حائل مقر إدارة النقل بمنطقة حائل وكان في استقبال سموه معالي وزير النقل الدكتور نبيل بن محمد العامودي اليوم في مقر فرع الوزارة، حيث أشاد سموّه بمشاريع الوزارة وانجازاتها في المنطقة ورعى افتتاح المقر الجديد.

 

وقام أمير منطقة حائل في جولة ميدانية برفقة معالي وزير النقل وعدد من مسؤولي الوزارة شملت تفقّد تقاطع الجامعة على طريق الخطة مع اللقيطة، الذي من شأنه تعزيز السلامة المرورية على هذا الطريق، كما شملت مشروع طريق (حائل / الزبيرة / حفر الباطن) السريع بطول 11كم مع تقاطعين ضمن المجموعة الأولى والذي أنجز العمل فيه بنسبة 97%، على أن يكتمل تنفيذه خلال أسبوعين.

 

واطلع سموه ومعالي وزير النقل على سير العمل في مشروع التقاطع العلوي لشارع الحراج على الطريق الدائري الشمالي وسوف يخدم عند اكتماله خلال الربع الأول من العام المقبل موقع الإسكان في المنطقة ثم زار سموه نفق النقرة (الحمراء) وقد أنجز العمل في هذا المشروع بنسبة 70% وقد تم توجيه المقاولين بضرورة تسريع وتيرة العمل في كافة المشاريع الجاري تنفيذها في المنطقة مع التأكيد والحرص على تطبيق عوامل السلامة والاستفادة من الأعمال المنفذة في تعزيز انسيابية المرور.

 

يذكر أنّ وزارة النقل تعمل حالياً على تنفيذ مشاريع طرق إجمالي أطوالها تصل إلى 920 كم في منطقة حائل، وهي تشمل طرقاً جديدة وإصلاح وازدواج للطرق الموجودة إضافة إلى تنفيذ 14 تقاطعاً علوياً وعدّة معابر.

 

وقد جاءت زيارة معالي الوزير إلى حائل في إطار التزام الوزارة بالوقوف ميدانياً والإشراف على سير العمل لمشاريع الطرق التابعة لها في كافة مناطق المملكة.

الصور


1 التعليقات

    1. 1
      حائل يا بعد حي

      الله يذكر السنتلي بالخير تعب على الكباري والمبنى والطرق وعقب ما تقاعد بسنه يفتحون المشريع الي تعب عليهن السنتلي وكل موطن من اهل حائل يدري ان ذولي انجزات المهندس ابراهيم السنتلي الله يذكرك بالخير يا السنتلي تعبت على المنطقه وبيوم وليله يجي غيرك يفتح مشاريعك الي انت تعبت عليهن وجاك سكر وضغط ومرض الكلاء كله من اجال منطقة حائل ومشاريعه مفروض اقل شي يكتبون شارع باسم ابراهيم السنتلي لان لن تنسو منطقة حائل

      الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.