المدار
نجم الركايب

أمير منطقة حائل استقبل رئيس المنظمة العربية للسياحة وكرم أصحاب المبادرات التراثية والسياحية


أمير منطقة حائل استقبل رئيس المنظمة العربية للسياحة وكرم أصحاب المبادرات التراثية والسياحية

عبدالعزيز العيادة (تصوير: نايف السلحوب - صحيفة حائل)


 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس مجلس التنمية السياحية اليوم بقصر أجا معالي رئيس المنظمة العربية للسياحة الدكتور بندر بن فهد آل فهيد الذي يزور المنطقة لتفعيل مبادرات سياحية جديدة والعمل مع الجهات ذات العلاقة لتعزيزالهوية التراثية بالمنطقة والتركيز على النماذج التي نجحت بها المنطقة ومنها الفعاليات الصحراوية.

 

وقدم معالي رئيس المنظمة العربية للسياحة الدكتور بندر بن فهد آل فهيد جانب من مايمكن أن يقدم من خلال أوجه التعاون بين المنظمة والجهات الحكومية والأهلية في المنطقة.

 

ثم كرم أمير منطقة حائل عدد من أصحاب المبادرات الخلاقة سياحيا وتراثيا في المنطقة من الأفراد والعوائل الذين عملوا على المحافظة على التراث العمراني من خلال المباني القديمة التي يمتلكونها مشيدا سموه بهؤلاء وبتوجههم الرائد حاثا على الحذو حذوهم وتعاون أبناء المنطقة في سبيل تضاعف المواقع التراثية والسياحية الجاذبة للزوار من داخل الوطن وخارجه.

 

ونوه سموه بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين للمواقع التراثية والأثرية ودعم المناطق السياحية ومتابعة صاحب السموالملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني مؤكدا سموه أن المنطقة مقبلة على نهضة سياحية شاملة تناغما مع برامج التحول الوطني وأهداف رؤية المملكة 2030.

الصور


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.