المدار
نجم الركايب

بلدي حائل يٌقر تأهيل حديقة الأمير سلطان .. ويوصى بدرء مخاطر سوق برزان


بلدي حائل يٌقر تأهيل حديقة الأمير سلطان .. ويوصى بدرء مخاطر سوق برزان

صحيفة حائل (عيسى الراشد - حائل)


 

عقد المجلس البلدي بمدينة حائل جلسته الحادية والأربعون برئاسة الأستاذ عايد بن عبدالله العديم وفي مستهل الجلسة استعرض المجلس بنود جدول أعماله واتخذ حيالها العديد من القرارات والتوصيات المناسبة ومنها:
مناقشة الموضوع المعروض على المجلس من لجنة الخدمات والصحة العامة بشأن الحدائق العامة وبذلك أقر المجلس بإعادة تأهيل حديقة الأمير سلطان كما أوصى بعدة توصيات بهذا الشأن للحدائق العامة وموافاة المجلس بالنتائج.

 

كما أوصى المجلس بعدد من التوصيات لمجموعة من المواضيع المدروسة والمحالة من اللجان الفرعية وهي كالتالي:
– في شأن طلب سكان حي أجا استكمال الخدمات الناقصة بحي أجا والملحق فقد اطلع المجلس على محضر اللجنة وأيد جميع التوصيات وتم احالتها لأمانة منطقة حائل للعمل على تنفيذ التوصيات وموافاة المجلس بذلك.
– إيجاد آلية للبيع المؤقت بسوق الماشية الجنوبي بعد اطلاع المجلس على محضر لجنة الخدمات والصحة العامة فإنه يؤيد جميع التوصيات وإحالتها إلى أمانة منطقة حائل للتنفيذ وموافاة المجلس بالنتائج.
– في شأن الطلبات المقدمة في لقاء المجلس مع المواطنين في بلدية جنوب المدينة فقد اطلع المجلس على جميع التوصيات المحالة من لجنة التواصل والعلاقات العامة بالمجلس حيث تم إحالتها لأمانة منطقة حائل للعمل على تنفيذ التوصيات وموافاة المجلس بالنتائج.
– الاطلاع على توصيات فريق المبادرات والشراكة المجتمعية بالمجلس بشأن مقترح وضع لوحات تثقيفية توعوية بالأماكن العامة والمنتزهات البرية أيد المجلس هذه المبادرة والعمل على تنفيذ توصيات الفريق مع أهمية إعداد تقرير وعرضه على المجلس.
– الاطلاع على توصيات لجنة الخدمات والصحة العامة بشأن الأضرار التي تقع على مرتادي سوق برزان من واقع الطبيعة فقد أيد المجلس جميع التوصيات المعروضة من اللجنة بازالة الأخطار التي قد تقع على المتسوقين ومرتادي السوق.
– كما اطلع الأعضاء على مجموعة من تعاميم معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والواردة للمجلس البلدي.

 

وفي الختام شكر سعادة رئيس المجلس البلدي جميع الأعضاء وحدد الاجتماع القادم بإذن الله تعالى يوم الاثنين الموافق 13 – 9 – 1439هـ.

الصور


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.