نجم الركايب

مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة حائل في زيارة لمحافظة السليمي


مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة حائل في زيارة لمحافظة السليمي

صحيفة حائل (جامع الرشيدي - السليمي)


 

قام فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة حائل الشيخ محمد بن صالح العصيمي صباح هذا اليوم الاثنين بزيارة لمحافظة السليمي.

 

وقد كان في استقبالهم بمقر الهيئة رئيس هيئة محافظة السليمي الشيخ ناصر بن فهيد الثويني وعدد من منسوبي هيئة السليمي , حيث اطلع فضيلة مدير عام الفرع على سير العمل الميداني متفقداً جميع احتياجات الهيئة.

 

كما قام فضيلته ومرافقوه بزيارة لسعادة محافظ السليمي الأستاذ محمد بن مطلق القنون الذي رحب بفضيلته وشكره على هذه الزيارة مثمناً الدور المهم الذي يقوم به الفرع.

 

بعد ذلك توجه فضيلته لزيارة سعادة مدير شرطة السليمي النقيب فيصل بن عوض السحيمي والذي قدم شكره وسعادته بهذه الزيارة من لدن فضيلة مدير عام الفرع ومنسوبي هذا الجهاز المهم في هذه الدولة المباركة وبحثا سبل التعاون وتذليل جميع العقبات التي قد تعترض سير العمل.

 

من جانبه قدم فضيلة رئيس هيئة السليمي شكره وتقديرة لفضيلة مدير عام الفرع على هذه الزيارة الطيبة والتي تعكس مدى حرص مسؤولي الرئاسة على تطوير العمل وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه العاملين في الميدان ، والوقوف يدا بيد لخدمة الوطن والمواطن ضمن توجيهات وتطلعات ولاة الأمر وفقهم الله.

الصور


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.