المدار
نجم الركايب

بالأسماء .. صدور عدة قرارات تكليف في فرع الهيئة بمنطقة حائل


بالأسماء .. صدور عدة قرارات تكليف في فرع الهيئة بمنطقة حائل

خلف العفنان - صحيفة حائل


 

أصدر فضيلة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله بن محمد السند الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر عدة قرارات تكليف في فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة حائل , وقضت قرارات الرئيس العام للهيئة بتكليف فضيلة الشيخ مطلق بن سميحان النابت مساعدا لمدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة حائل , وتكليف الشيخ نواف بن عمر الجديعي آمرا مناوبا بالفرع , وتكليف الشيخ سالم بن عبدالله الجديع رئيسا لمركز هيئة برزان في مدينة حائل.

 

في حين تأتي هذه القرارات من قبل الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تماشيا مع خطوات التطوير الرامية إلى تعزيز جودة العمل ورفع مستوى الأداء بما يضمن استمرار تحقيق الأهداف المنشودة لجهاز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في جميع مناطق المملكة.

 

يذكر أن مدير فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة حائل فضيلة الشيخ محمد بن صالح العصيمي قد استقبل اليوم الاثنين مساعد مدير الفرع الشيخ مطلق بن سميحان النابت بعد صدور قرارا تكليفه.

 

أسرة (صحيفة حائل الإلكترونية) تبارك لجميع من صدرت قرارات تكليفهم , سائلين الله لهم مزيدا من التوفيق في مهام أعمالهم القادمة.

الصور


1 التعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.