المدار
نجم الركايب

أمير حائل يرعى حفل أمانة المنطقة بمناسبة تدشين مشاريعها


بحضور سمو نائبه

أمير حائل يرعى حفل أمانة المنطقة بمناسبة تدشين مشاريعها

صحيفة حائل - حائل


 

رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل مساء اليوم، حفل أمانة منطقة حائل بمناسبة تدشين مشاريعها ووضع حجر المشاريع الجديدة بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل.

 

وبدئ الاحتفال بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو راس كلمة عبر فيها عن ترحيبه بسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه ، منوها بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ لتطوير الخدمات والمشاريع البلدية في جميع المناطق ومنطقة حائل ، معرباً عن شكره للقيادة الحكيمة ولأمير منطقة حائل وسمو نائبه ولمعالي وزير الشؤون البلدية والقروية على ماتجده مشاريع وبرامج أمانة المنطقة من دعم ومساندة.

 

وتحدث أمين منطقة حائل عن الروح التكاملية بين الإدارات الحكومية بالمنطقة والتي زرعها أمير منطقة حائل في نفوس الجميع حتى بات التعاون والتكامل سمة للجميع.

 

وقال إن المنطقة تتطور يوما بعد يوم وموعودة بالمزيد في ظل توفيق الله ثم بدعم القيادة ومتابعة أمير المنطقة وسمو نائبه ، مثنياً على شركاء النجاح من مقاولي أمانة المنطقة وشكرهم على جهودهم وحثهم على مزيد من العمل والاتقان والجودة.

 

بعدها تم عرض فيلم وثائقي للمشاريع التي تم افتتاحها والمشاريع التي تم وضع حجر الأساس لها وملخص المشاريع التي تحت التنفيذ بأمانة منطقة حائل.

 

إثر ذلك اطلع أمير منطقة حائل على مخططات مشاريع أمانة المنطقة والبلديات التابعة لها.

 

وفي ختام الحفل كرم أمير منطقة حائل شركاء النجاح من مقاولي أمانة المنطقة نظير حرصهم على انجاح المشاريع البلدية.

ثم التقى سموه بعدد من منسوبي الأمانة وهنأهم بفوز الأمانة بجائزة سموه أداء وفوز أمين منطقة حائل بجائزة سموه تميز بعدها التقطت الصور التذكارية لسموه بهذه المناسبة.

الصور


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.