المدار
نجم الركايب

افتتاح الفرع الثاني لـ”كوفي ذا كاسل” بممشى الورود في حائل


افتتاح الفرع الثاني لـ”كوفي ذا كاسل” بممشى الورود في حائل

ياسر النازح - صحيفة حائل


 

نادرا ما يجد رواد الممشى أو الرياضيين في حائل الأماكن التي تلبي طلباتهم واحتياجاتهم ، ففي ممشى الورود تم افتتاح الفرع الثاني لـ”كوفي ذا كاسل” الذي تفرد بتقديم خدمات مميزة منها توفير عصائر خاصة للرياضيين وقهوة مختصة ذات مذاق مختلف.

 

(صحيفة حائل الإلكترونية) حضرت حفل افتتاح الكشك يوم الإثنين الموافق 28 – 1 – 1440هـ , حيث شهد الافتتاح حضور مدير عام الاستثمارات بأمانة حائل الأستاذ محمد بن سعد اللحيدان وكذلك عدد من المسؤوليين والإعلاميين.

 

من جانبه أوضح مدير عام الاستثمارات محمد اللحيدان بالأمانة أن موقع الكشك يعتبر ضمن المواقع التي تم استثمارها من قبل الأمانة , مؤكدا إلى سعي الأمانة لطرح المزيد من المواقع الاستثمارية أمام رجال وسيدات الأعمال , والتي ستساهم برفع مستوى المنطقة الاقتصادي وتوفر فرص عمل وظيفية للمواطنين والمواطنات.

 

في حين وضحت إدارة الكوفي أنها بالتعاون مع أمانة حائل تسعى للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لسياح المنطقة بشكل عام وزوار الممشى بشكل خاص , كما أكدت أنه خلال الأيام القادمة سيكون هناك جلسات خاصة للعوائل وجلسات أخرى لشباب.

 

الجدير بالذكر أن الكشك يعد الفرع الثاني لـ”كوفي ذا كاسل” الذي يقع في منتزه السمراء , ويعتبر الكوفي أحد المواقع المهمة لأغلب سياح المنطقة والإعلاميين والمشاهير , حيث سجل عدة زيارات لشخصيات مؤثرة من الوسط الإعلامي.

الصور

 


2 التعليقات

    1. 1
      قلم حائل

      هل العاملين بهذا الكوفي هم من أبناء منطقة حائل ،، أم هم أجانب ؟؟؟

      الرد
    2. 2
      غير معروف

      الله يرزقكم من واسع فضله❤️

      الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.