المدار
نجم الركايب

كلمات ومشاعر منسوبي تعليم حائل بمناسبة زيارة خادم الحرمين الشريفين للمنطقة


كلمات ومشاعر منسوبي تعليم حائل بمناسبة زيارة خادم الحرمين الشريفين للمنطقة

فهد الحربي - صحيفة حائل


 

أدلت القيادات التلعيمية في تعليم منطقة حائل بكلماتهم بمناسبة الزيارة الملكية لخادم الحرمين الشريفين لمنطقة حائل , وفيما يلي كلماتهم:

 

 

كلمة مساعدة مدير عام التعليم للشؤون التعليمية الأستاذة فوزية بنت جوفان الجنيدي

 

أهلاً وسهلاً بسلمان الحزم والعزم ..
ها هي حائل استبشرت بالخير بقدوم وجه الخير ، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز _ حفظه الله_ مُعبرة عن فرحتها بسحابة خير حاملة معها بشائر الخير والعطاء ، فأهلاً وسهلاً بسلمان الحزم والعزم، سلمان القوة والشموخ بين أهالي منطقة حائل.

 

ففي هذه الزيارة نستشعر الفخر والاعتزاز باهتمامه حفظه الله بأبناء هذا الوطن الغالي على قلوبنا ، فهي تجسد قوة الترابط والتلاحم بين القيادة الرشيدة وشعبها ، وتمثل حرصه الدائم في مواصلة التنمية والتقدم لبلادنا العظيمة.

 

فمملكتنا بحمد الله تشهد نهضة تعليمة كبيرة مؤكدة دور خادم الحرمين الشريفين الجليل واهتمامه العظيم بدعم مسيرة التقدم والتطور، وإعداد جيل فعّال مساهماً في رفعة وطنه وبناء نهضته إلى أعلى مراتب التقدم علميا ًواجتماعياً وثقافياً، فما هو إلا دليل على فكر واعٍ نحو مستقبل مشرق بإذن الله.

 

فالتعليم اليوم يشهد نمواً سريعاً وتطوراً مبهراً محققا رؤية طموحة وانجازات كبيرة، وهذا بفضل عنايته ودعمه حفظه الله الا محدود لقطاع التعليم.

 

وأنه لفخر لنا أن نجدد الولاء و السمع والطاعة ، سائلين الله أن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار وأن يحفظ بلادنا وولاة أمرنا وقادتنا لما يحب ويرضى.

 

 

كلمة مدير مكتب التعليم الأهلي بمنطقة حائل الدكتور محمد بن صالح البليهي

بكل فخر وحب وتقدير تسعد منطقة حائل بالزيارة الأبوية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، والتي تعكس مبدأ التلاحم الحقيقي بين القيادة والشعب ومدى الحرص الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين – يحفظه الله – لشعبه من خلال زياراته المتواصلة والدائمة لمناطق المملكة المختلفة، وتحمل هذه الزيارات في طياتها معاني الحب والخير والعطاء للمنطقة، حيث يقوم حفظه الله في كل زيارة له لمنطقة أو محافظة بافتتاح العديد من المشاريع التنموية، والقلوب تقابل كل ذلك بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين أن – يحفظه الله – من كل مكروه ، وتحمد الله أنه جعلها تعيش تحت قيادة مخلصة حكيمة تسعى لخير شعبها ورقيه وتقدمه. وختاما نسأل المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وأن يحفظ على هذه البلاد أمنها واستقرارها إنه سميع قريب مجيب.

 

 

 

كلمة أمين الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل الدكتور فضي بن محمد العنزي

 

إن هذه الزيارة الميمونة تأتي تأكيدًا للتلاحم الكبير بين قيادتنا الحكيمة وشعبنا الكريم في جميع أرجاء الوطن الكبير، وتحمل في معانيها الحب والتقدير المتبادل، وتبشر هذه الزيارة بالازدهار والنمو لهذه المنطقة العزيزة من بلادنا، وتعد الزيارة كما جرت العادة دليل اهتمام قيادتنا العزيزة على متابعة التطور وتحقيق الإنجازات في شتى المجالات.

 

ونسعد ويسعد جميع أهالي منطقة حائل بهذه الزيارة التاريخية، فأهلا وسهلا بخادم الحرمين الشريفين بين أبنائه في المنطقة الذين يبادلونه الحب والوفاء وهي تنعم بما أكرمها الله من نعم كبيرة كبقية مناطق وطننا الغالي.

 

إن مسيرة العطاء والتنمية تستمر في عهد سلمان الخير، وهذه الزيارة تثبت أن قيادتنا حريصة على رعاية شعبها ومصالحه وتوفير جميع ما يحتاجه من خدمات.

 

ونحن تستقبل الملك سلمان فإننا نجدد البيعة له ونعاهد على الوفاء والسمع والطاعة، ولعل الكلمات تقف عاجزة عن وصف مشاعرنا الوطنية اتجاه الزيارة الأبوية الكريمة إلا أن الإحساس بالفخر والاعتزاز الذي تختزله المشاعر الجياشة له أصدق تعبير عن ما يجول في نفوسنا تجاه زيارة القائد الوالد.

 

سألاً الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ويوفقهم لخدمة الإسلام والمسلمين وتحقيق الرخاء والازدهار والتقدم لوطننا الغالي.

 

 

 

كلمة الدكتور طلال بن حمود السلمان مدير مركز التميز‏‫

 

إن زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود الأولى لمنطقة حائل منذ توليه مقاليد الحكم في البلاد هي زيارة كريمة انتظرها أهالي المنطقة بشوق للتعبير عما يكنونه من فخر وحب وتقدير لخادم الحرمين الشريفين.‬‬‬

 

وتُمثل الزيارة للمنطقة أغلى المناسبات علينا كمواطنين، ففيها يتواصل العطاء والوفاء بين القيادة والشعب في وطن الخير والنماء، واننا لنبتهج فرحين بقدومه – أيده الله – ولقائه بأبناء شعبه الوفي، وإن هذه الزيارة الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين – يحفظه الله – لتؤكدُ على مدى ما يحظى به المواطن والمقيم على أرض هذا الوطن من دعم واهتمام من حكومتنا الرشيدة – رعاها الله -.

 

فاليوم ونحن نستقبل رمز الوطن في عروس الشمال (حائل) ، فإن منسوبي التعليم بمختلف فئاته يجدد الولاء والطاعة للقيادة الرشيدة مقرونة بالعزم الصادق على العمل الحثيث، للرفع من شأن بلادنا في كل محفل، فمن القلب نرحب بزيارته الميمونة إلى منطقة حائل والتي تمثل امتداداً ابوياً حانياً بمعطيات المحبة والحرص اللامحدود من الوالد القائد على تفقد أحوال أبناءه في مناطق المملكة، وهذا ما تعودنا من ولاة أمرنا على الدوام.

 

فأهلا وسهلًا بسلمان الوفاء والعزم والحزم و السلام في منطقة الخير منطقة حائل.

 

 

 

كلمة مدير إدارة التوجيه والإرشاد الأستاذ فواز بن عبدالله النعام

تحتفل منطقة حائل هذه الأيام على إيقاع المطر بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله.

 

وكعادة زياراته المتواصلة لكافة جهات الوطن ، فسيحل معه الخير لهذه المنطقة ، وستدشن هذه الأيام المباركة التي نسعد فيها بتواجده بيننا حفظه الله ، لمرحلة جديدة ونوعية من مسيرة التنمية والتطور في المنطقة، حيث ستأخذ المنطقة نصيبها من عطاءات الخير التي يقوم حفظه الله بزراعتها في كل منطقة من مناطق المملكة.

 

إن لقاء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بأبنائه المواطنين في منطقة حائل يحمل قيمة الوفاء للمواطنين بكافة أطيافهم ، وستكون فرصة عظيمة لأبناء المنطقة للاستماع لكلمات “ملك الحزم والعزم” الممزوجة بنكهة التاريخ ونماء الحاضر واستشراف مستقبل الوطن.

 

وعلى نفس المستوى من الفرح والاحتفال لدى كافة الأوساط الحكومية والشعبية في المنطقة، فستكون هذه الزيارة الملكية الكريمة في النقطة العليا من الاهتمام والترقب في كافة المدارس والإدارات التابعة للإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل ، وسيكون الملك الكريم حاضرًا معنا في الفصول وقاعات المحاضرات ومعامل الحاسب الآلي ومختبرات العلوم ، وبالتأكيد سيكون حاضرًا في المقام الأول، في قلوب أبنائه الطلاب وبقية منسوبي التعليم الذين يترقبون إطلالة ملكهم وقائدهم وهو يضيء سماء منطقة حائل.

 

كلمة مدير وحدة تطوير المدارس الأستاذ فهد بن سعود العتيق

 

كم نحن سعداء ونحن نستقبل قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في منطقة حائل والجميع يعلم أن إنسان هذا الوطن يمثل محور اهتمام قيادتنا الرشيدة حفظها الله التي احتضنت كل مواطن ورعت طموحاته وعملت على تلبية تطلعاته ولازال محور اهتمامها واتجهت نحوه كل جهود الرقي والتنمية سعيا لتحقيق رفاهيته وتقدمه وأمنه واستقراره في جميع مجالات الحياة اجتماعيا واقتصاديا وتعليميا وصحيا محاط بالقيم وتعاليم ديننا الإسلامي الذي وضعته حكومتنا حفظها الله أساسا ومنهاجا لها وتقف الانجازات بالمنطقة كشاهد على ما تحقق وما سوف يتحقق من تطور ورقي شمل جميع المجالات.

 

 

كلمة مدير إدارة التجهيزات المدرسية الأستاذ فريح بن دلي الدحيلان

 

في هذه الأيام المباركة تغمرنا السعادة بالزيارة الميمونة لمولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لمنطقة حائل وتأتي هذه الزيارة من منطلق التواصل القوي بين الشعب والقيادة الرشيدة لتلمس متطلبات المواطنين عن قرب متمنين لخادم الحرمين الشريفين طيب الإقامة وحفظه الله في حله وترحاله.

 

فأهلا بسلمان الخير في عروس الشمال.

 

 

كلمة مدير إدارة تعليم الكبار بتعليم منطقة حائل الأستاذ حمود بن نايف سعود آل علي

 

استبشرنا بزيارة خادم الحرمين الشريفين لمنطقة حائل، حيث يتطلع أبناء المنطقة بلقاء قائد مسيرتهم وباني نهضتهم حيث يحتفي المواطنون جميعا في منطقة حائل بلقاء الأب القائد مؤكدين عمق التلاحم بين الأسرة السعودية الواحدة قيادة وشعباً، وهي زيارة خير وسعادة ونماء.

 

كما تسعد الأسرة التعليمية بالمنطقة بالمشاركة والاحتفال بهذه الزيارة التاريخية داعين الله عز وجل أن يديم على وطننا الغالي نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار بفضل الله ثم بدعم وحرص وتوجيه خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين يحفظهم الله.

 

 

كلمة مدير إدارة التربية الخاصة الأستاذ عبدالسلام بن سليمان العامر

 

تمثل زيارة خادم الحرمين الشريفين لمنطقة حائل مفترقاً تاريخياً سيسعد بها أبناء المنطقة وهي بإذن الله سوف تكون زيارة خير وبركة بتدشين وافتتاح مشاريع حيوية تهم المواطن فأهلا وسهلاً بهذا القدوم الميمون.

 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

كلمة مساعدة مدير إدارة شؤون المعلمين الأستاذة كفى بن عويد الكود

 

تزهو حائل وتسعد هذه الأيام بأمطار الخير وبزيارة والدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله.

 

زيارة تاريخية ستحمل معها من الخير بإذن الله ماحملته لنا أمطار الخير فكما ستزهر الأرض وترتوي بالمطر ستزهر حائل بالمشاريع التنموية النافعة لأبناء المنطقة والتي سترفع من شأنها وتساهم في النهضة والبناء.

 

أهلًا بقدومك مليكنا الغالي وحفظك الله في حلك وترحالك ونصر بك الإسلام والمسلمين.

 

 

كلمة مشرف تعليم الكبار الأستاذ عبدالرحمن بن محمد الحشر

 

إن هذا اليوم يوم تاريخي لمنطقة حائل ، والتي هي جزء من وطننا الغالي المملكة العربية السعودية.

 

لقد أنعم الله على مملكتنا الحبيبة بولاة أمر نذروا أنفسهم لخدمة الدين ، وخدمة الوطن والمواطن في كل مكان من أرجاء الوطن أيا كان مكانه في مدينة أو قرية أو هجرة أو البادية.

 

ولقد شرفت منطقة حائل منطقة الجميع بقدوم مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه وصحبه الكرام.

 

فالمساعي حثيثة والجهود جبارة والأمة ترقب المخلصين من أبنائها فنحن الأمل ـــ بعد الله ــ في تحقيق طموح الدولة سدد الله على الدرب خطاها وأعانها على أداء مهامها.

 

وفق الله الجميع لما فيه الخير للوطن والمواطن.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.