المدار
نجم الركايب

الشيخ عادل بن مفلح الحربي يرحب بزيارة خادم الحرمين الشريفين لمنطقة حائل


الشيخ عادل بن مفلح الحربي يرحب بزيارة خادم الحرمين الشريفين لمنطقة حائل

فهد الناصر - صحيفة حائل


 

كلمة الشيخ عادل بن مفلح بن فضيل السليمي الحربي , بمناسبة زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لمنطقة حائل:

أرحب بمقدم الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في هذه الزيارة التي تأتي امتدادا لزياراته السابقة التي دائما ما تحمل في طياتها بشائر الخير والعطاء وتصب في رفعة هذا الوطن المعطاء، وتلبي متطلبات التنمية والرخاء.

 

ولا شك أن لهذه الزيارة وقع كبير وتأثير بالغ في نفوس أهالي منطقة حائل وفي مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن أل سعود.

 

إن منطقة حائل شهدت وتشهد في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز عديدا من مشاريع التنمية في شتى المجالات، التي تهدف لخدمة وراحة المواطنين وهو ما يجسد الاهتمام والعناية التي توليهما هذه الدولة المباركة منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن وأبنائه الملوك حتى العهد الحاضر الزاهر الذي ينعم بكثير من الشواهد التي تؤكد استمرار هذه البلاد في البناء والتطور.

 

أدعو المولى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يمده بعونه وتوفيقه لخدمة شعبه وأمته، وأن يسبغ على بلادنا مزيدا من نعم الأمن والأمان والاستقرار.


1 التعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.