المدار
نجم الركايب

مسؤولو جمعية خطة حائل الخيرية يعبرون عن مشاعرهم بزيارة الملك المفدى


مسؤولو جمعية خطة حائل الخيرية يعبرون عن مشاعرهم بزيارة الملك المفدى

صحيفة حائل - الخطة


 

تحدث مسؤولو جمعية الخطة الخيرية بحائل معبرين عن سعادتهم الغامرة بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لمنطقة حائل.

 

وفي البداية قال رئيس الجمعية الأستاذ ماجد بن عبدالكريم الجبرين , قائلا: نرحب بالملك سلمان حاملين أجمل المشاعر التي لا توصف لهذه الزيارة الميمونة لقد تعود هذا الشعب من هذه القيادة الحكيمة تلمس المتطلبات للمواطنين عن قرب وهذه الزيارة تأتي من انطلاق التواصل القوي بين الشعب والحكومة الرشيدة وأنها من أسعد اللحظات في هذ اللقاء المبارك الذي يأتي ضمن نهج تنهجه الأسرة الحاكمة بالقرب من الشعب والتواصل ونحن في مملكة الحزم والعزم نفخر بهذا القائد العظيم فأهلاً بك يا سيدي.

 

من جانبه قال نائب رئيس الجمعية الأستاذ عقيل بن سليمان العقيل مرحبًا بكم يا خادم الحرمين الشريفين في منطقة حائل العزيزة بين أبناء شعبكم الذين أحببتهم فأحبوك، ويبادلونكم حبًا بحب ووفاءً بوفاء .. نحن بهذه المناسبة السعيدة الغالية على قلوبنا جميعًا نجدد لكم البيعة ولسمو ولي عهدكم الأمين ونستقبل قائد الحزم والعزم في هذه الزيارة الكريمة ليلتقي بشعبه في حائل ويطلع على مشاريعها ويتلمس متطلبات أهلها فأهلا من قلوب عامرة بالحب والوفاء.

 

فيما تحدث الأستاذ مطر بن مسير الشمري المدير التنفيذي للجمعية بقوله: بمشاعر مملوءة بالحب نرحب بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – بهذه الزيارة الغالية للمنطقة فهو يحرص كما تعودناه على تفقد شعبه عن قرب والاطلاع على سير المشاريع العملاقة التي تنفذ في كافة أرجاء المملكة.

 

وها نحن نسعد بقدوم الملك سلمان بن عبدالعزيز نكرر عبارات الترحيب بهذه الزيارة وتعتبر من أسعد الأيام الخالدة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.