المدار
نجم الركايب

الابتدائية الثانية والعشرون للبنات تجدد شراكتها مع مجموعة التخصيص الطبية في حائل


الابتدائية الثانية والعشرون للبنات تجدد شراكتها مع مجموعة التخصيص الطبية في حائل

صحيفة حائل - حائل


 

ضمن برامج الشراكة المجتمعية للابتدائية الثانية والعشرون بحائل وبقيادة الأستاذة موزة المرمش ورائدة الشراكة المجتمعية الأستاذة آمنة العديم والمنسقة الإعلامية الأستاذة نوير المعيوف ، قامت المدرسة بتجديد عقد الشراكة مع مجموعة التخصيص الطبية الذين تم عقد الشراكة المجتمعية معهم منذ العام الماضي , حيث قدمت مجموعة التخصيص الطبية جهودهم القيمة للمدرسة وتعاونهم في تفعيل البرامج الصحية.

 

ونظمت محاضرة تثقيفية عن الفم والأسنان قدمتها الدكتورة نجمة الموينع مع الممرضة مياسم الزيد ومسؤولة التسويق والعلاقات العامة الأستاذة عفاف الشمري والكشف مجاناً على الطالبات وتوزيع المنشورات مع تقديم هدايا قيمة وبطاقات خصم للطالبات والمعلمات.

 

وفي نهاية البرنامج قدمت قائدة المدرسة درع شكر لمجموعة التخصيص الطبية لجهودهم المميزة ومشاركاتهم الفعاله التي كان لها الأثر البالغ على طالبات المدرسة ومنسوباتها.

 

كما قدمت المدرسة شهادات شكر وتقدير للمدير الأداري في مجموعة التخصيص الطبية والذي كان له دور بارز في تسهيل أمور عقد الشراكة بين المجموعة والمدرسة الأستاذ عبدالسلام العديم.

 

فيما قدمت شهادة شكر للدكتورة نجمة الموينع والأستاذة مياسم الزيد والأستاذة عفاف الشمري لجهودهن المثمرة سائلين المولى لهم دوام التوفيق والتقدم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.