المدار
نجم الركايب

رالي حائل أنموذجاً ناجحاً لرؤية المملكة 2030


رالي حائل أنموذجاً ناجحاً لرؤية المملكة 2030


وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.hailnews.sa/888283/

 

بدأت قصة النجاح في عام 2006م , عندما أعلن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن عن انطلاقة الرالي بمشاركة 30 متسابقاً بعد دورات تدريبية وورش عامل متنقلة بين جدة والرياض والدمام ليتم صناعة الحدث الضخم والحصري لمنطقة حائل , والآن وبعد مرور 14 عاماً من التميز والتنوع بدأت الأسماء اللامعة في سماء الراليات بالمشاركة وخوض تجربة فريدة لكل متسابق راليات حيث تتنوع التضاريس خلال مسيرة كل مرحلة (جبال – نفود – أودية) وتختلف الطبيعة النباتية من منطقة إلى منطقة.

 

نعم نجح الرالي من الانطلاقة الأولى في عام 2006م , والذي بدوره كان ومازال أنموذجاً مميزاً لرؤية المملكة 2030م , فهو الحدث الرياضي الأبرز من نوعه في المملكة والشرق الأوسط والذي يحتوي على منظومة متكاملة ومحفز للحراك الاقتصادي والسياحي للمنطقة , كما يعتبر منصة هامة للوصول لهدف مليون متطوع سنوياً.

 

رالي حائل أخرج العديد من المواهب والرجال على جميع الساحات بمختلف مجالاتها ووضع بصمة تميز في أهم الأحداث الرياضية وخرج العديد من الإعلاميين للساحة الإعلامية وصقل مواهبهم وبرز نجمهم في سماء الصحافة والتصوير والإنتاج والإخراج , رالي حائل له معزة وتقدير في قلبي فهو الساحة الإعلامية الأصعب خاصة عندما كنت صحافياً في جريدة الشرق الأوسط في ذلك الزمان الجميل.

 

تطور الرالي وتغيرت الأسماء العاملة والإعلامية ولكن مازال نجم الرالي متصدراً في الساحة الرياضية ومازال النجاح متوارثاً ومعلقاً على جبل المغواة وأثره واضحاً من مشار إلى جبة وبقعاء والغزالة والرديفة.

 

شكراً للمركز الإعلامي بقيادة شباب المنطقة من محررين ومصورين فأخباركم تزين بريدي الإلكتروني كل يوم بأخبار متنوعة وجديدة ومميزة , فإلى الأمام ومن نجاح إلى أخر.

 

بقلم: حماد بن محمد البراهيم
خاص لـ(صحيفة حائل الإلكترونية)


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.