المدار
نجم الركايب

أمير منطقة حائل يزور مخيم شركة مطاحن الدقيق الثانية في المغواة


الجارالله أوضح لصحيفة حائل الإلكترونية طبيعة مشاركة الشركة

أمير منطقة حائل يزور مخيم شركة مطاحن الدقيق الثانية في المغواة

أحمد العديم - صحيفة حائل


 

قام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن نائب أمير المنطقة , وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد رئيس الهيئة العليا التطوير منطقة حائل , بزيارة لمخيم شركة مطاحن الدقيق الثانية في موقع الفعاليات المصاحبة لرالي حائل الدولي (2019) , كان ذلك مغرب اليوم الاثنين الموافق 22 – 4 – 1440هـ , حيث كان في استقبال سموه فور وصوله مدير الشركة الأستاذ منصور بن جارالله الجارالله.

 

وأبدى سمو أمير المنطقة سعادته بجودة المخيم من حيث التنظيم والأركان التعريفية التي قدمتها الشركة , متمنيا سموه للشركة ولكافة العاملين فيها مزيدا من التوفيق والنجاح.

 

في حين قامت أسرة صحيفة حائل الإلكترونية بزيارة لمخيم الشركة والتقت بالأستاذ منصور الجارالله والمشرفين على المخيم واستمعوا إلى شرح مفصل من الجارالله عن إنتاج الشركة وأنواع الدقيق والمنتجات وكيفية تسويقها.

 

وأوضح مدير عام شركة المطاحن الثانية بمنطقة حائل الأستاذ منصور الجارالله أن مشاركة الشركة في رالي حائل الدولي (2019) تعد باكورة مشاركات الشركة في هذه التظاهرة , مشيرا إلى أن هذه المشاركة ستكون انطلاق مشاركات الشركة في المرحلة القادمة.

 

وفي تصريح خاص لسناب صحيفة حائل الإلكترونية أكد الأستاذ منصور الجارالله أن هذه المشاركة جاءت بتوجيه من سعادة الرئيس التنفيذي لشركة المطاحن الثانية المهندس عبدالرحمن الرويتع.

 

وعن مخيم الشركة المشارك بين الجارالله أن المخيم تم تقسيمه بحسب الأهداف التي من أجلها تمت المشاركة منها أركان تستهدف الجانب التعريفي للشركة , والجانب التعريفي للمنتجات وأنواعها وأحجامها واستخداماتها , أما الجانب الثاني يشمل البرنامج الترفيهي للأهالي وأطفالهم من زوار المخيم , والجانب الثالث يشمل التعريف بالمنتج وتسويقه بنفس تكلفة المصنع بدون فوائد للعميل وإجراء التجارب عليه.

الصور


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.