المدار
نجم الركايب

المياه تبدأ بفصل الخدمة عن العملاء الذين لم يبادروا بتحديث بياناتهم في حائل


المياه تبدأ بفصل الخدمة عن العملاء الذين لم يبادروا بتحديث بياناتهم في حائل

سامي الوريكي - صحيفة حائل


 

بدأت الإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة حائل مطلع الأسبوع الماضي في فصل الخدمة عن العملاء الذين لم يبادروا بتحديث بياناتهم أو تسديد الفواتير السابقة , حاثة بذلك عملاءها إلى الإسراع بتحديث البيانات الخاصة باشتراكات قطاع خدمات المياه وذلك عن طريق بوابة حياك للخدمات الإلكترونية عبر الرابط:
‏ http://app.mowe.gov.sa/MoImos/DemandPages/UpdateProfile.aspx

 

أو زيارة مكتب خدمات العملاء بحي صبابة وفروع خدمات المياه بمحافظات المنطقة لتحديث بياناتهم واستلام الفواتير لتفادي تراكم مديونيات المياه ولضمان استمرارية الخدمة , مؤكدةً أن عدداً من المشتركين لا تصلهم فواتير خدمات إستهلاك المياه بسبب عدم تحديثهم البيانات الخاصة بعقاراتهم ، موضحةً أن تحديث البيانات أصبح إلزامياً لكافة العقارات ، وأن قيام العملاء بتحديث بياناتهم يساعد إدارة المياه في تقديم أفضل الخدمات لهم وبشكل أسرع وأدق ويساعد في وصول الفاتورة في وقتها إلكترونياً عبر رسالة نصية بشكل شهري.

 

ذكر ذلك لـ(صحيفة حائل الإلكترونية) المتحدث الرسمي للإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة حائل حمود البشير.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.