المدار
نجم الركايب

الأمير عبدالعزيز بن سعد يدشن جمعية حائل للتنمية البشرية


الأمير عبدالعزيز بن سعد يدشن جمعية حائل للتنمية البشرية

صحيفة حائل - حائل


 

دشن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل, جمعية حائل للتنمية البشرية, وذلك بمقر مركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية.

 

وبدئ الحفل الخطابي بآيات من القرآن الكريم, ثم ألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية عيسى بن عبدالله الحليان كلمة ترحيبية بهذه المناسبة شكر من خلالها سمو أمير المنطقة, وسمو نائبه على دعم سموهما للجمعيات في مختلف المجالات بالمنطقة.

 

وأكد الحليان أن الجمعية سوف تقوم على تقديم تقرير دوري عن واقع التنمية البشرية في المنطقة, وتقديم برامج تدريبية بالتعاون مع جهات دولية, وتنظيم عدد من الملتقيات تحت إطار التنمية البشرية.

 

بعد ذلك, تحدث مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحائل فريح العياد عن دور الوزارة وبرامجها ومبادراتها في خذمة القطاع الأهلي وفق رؤية المملكة 2030 ، ثم ألقيت عدد من الكلمات حول أهمية التنمية البشرية.

 

عقب ذلك, جرى توقيع أربع اتفاقيات تعاون بين الجمعية وكل من جامعة حائل لتقديم برامج تدريب نوعية, وشركة المستقبل لتقديم دراسة واقع التنمية البشرية في حائل, وشركة الطموح اتفاقيتين لتدريب قيادات العمل الأهلي والحكومي بعد التنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

 

وفي ختام الحفل, دشن سمو أمير المنطقة أعمال الجمعية, مؤكدًا أهمية الدور الذي ستقوم به, مقدماً الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على مايولونه من اهتمام في القطاع الثالث, مؤكدًا سموه دعمه للجمعية وحرصه على نمو هذا القطاع بما يلبي تطلعات المجتمع بإذن الله.

 

بعد ذلك, كرّم سموه شركاء النجاح, وتسلم أمير المنطقة, وسمو نائبه درعًا تذكاريًا بهذه المناسبة.

 

حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل, ومعالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم, وعدد من المسؤولين في القطاع الأهلي والحكومي.

الصور


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.