المدار
نجم الركايب

تعليم حائل يحتفي بتكريم (153) طالبة متفوقة على مستوى المنطقة


تحت رعاية حرم أمير منطقة حائل

تعليم حائل يحتفي بتكريم (153) طالبة متفوقة على مستوى المنطقة

فهد الحربي - صحيفة حائل


 

تحت رعاية ‏حرم صاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل الأميرة الهنوف بنت تركي الفرم , نظم اليوم الأربعاء 13 رجب 1440هـ , الحفل السنوي لتكريم 153 طالبة من المتفوقات على مستوى منطقة حائل ، بحضور عدد من القيادات التعليمية، وأمهات الطالبات المتفوقات وذلك في قاعة الثريا بحائل.

 

‏بدئ الحفل بالنشيد الوطني ‏ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم ، تلاها قصيدة ترحيبية قدمتها الطالبات.

 

عقب ذلك هنأت سمو الأميرة الهنوف بنت تركي الفرم الطالبات المتفوقات , وقالت إن الطالبات المتفوقات ثروة وطنية يجب أن تحاط بكل مقومات الرعاية لتواصل مسيرتها البناءة.

 

‏بعدها ألقت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية الأستاذة فوزية بنت جوفان الجنيدي كلمة مدير عام تعليم منطقة حائل الدكتور يوسف الثويني بالنيابة والتي بارك فيها للطالبات المتفوقات , موضحا الدور الكبير الذي يحظى به التعليم بفضل حكومتنا الرشيدة ودعمها للنهوض بالطلبة المتفوقين والموهوبين ، وأضاف أن أبناءنا وبناتنا الطلبة هم جيل المستقبل الطموح الذي سيواصل النجاح والتميز لهذا الوطن المعطاء محققاً رؤية المملكة الطموحة 2030.

 

ثم قدمت مديرة إدارة التوجيه والإرشاد الأستاذة نوير الشمري كلمة أوضحت فيها دور إدارة التعليم بالمنطقة التي أولت اهتماما خاصا بالمتفوقين من خلال تنفيذ برامج رفع المستوى التحصيلي كما أكدت على أهمية مد جسور التعاون بين البيت والمدرسة والطلاب , وتخلل الحفل أناشيد ترحيبية ووطنية وأوبريت.

 

وفي الختام كرمت سمو الأميرة الطالبات المتفوقات كما كرمت المتميزات من منسوبات إدارة التعليم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.