المدار
نجم الركايب

نائب أمير منطقة حائل يدشن جائزة الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز للتميز والإبداع


نائب أمير منطقة حائل يدشن جائزة الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز للتميز والإبداع

صحيفة حائل - حائل


 

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل مساء اليوم حفل تدشين جائزة الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز للتميز والإبداع، وذلك في قاعة الاحتفالات بفندق ملينيوم حائل.

 

وفور وصول سموه تجول في أرجاء المعرض المصاحب للحفل الذي يحكي مسيرة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، وتحدث الرئيس التنفيذي لشركة مصنع آبار حائل عواد الرضيمان عن المعرض والمشاركين فيه من فناني المنطقة.

 

بعدها بدأ الحفل بالقرآن الكريم، ثم ألقيت كلمة الرئيس التنفيذي لشركة مصنع آبار حائل عواد الرضيمان ألقاها بالنيابة عنه الشاب ريان الشايع، نوه فيها بدعم أمير منطقة حائل وسمو نائبه للإبداع والمبدعين في مختلف المجالات، مؤكدًا أن الجائزة إحدى أهم المحفزات بالمنطقة لرفع مستوى الأداء في قطاعات خدمية وتعليمية مهمة.

 

بعد ذلك ألقى الشاعر عبدالله الزماي قصيدة شعرية، ثم توالت الكلمات للقطاعات المشاركة في فروع الجائزة حيث ألقى وكيل جامعة حائل الدكتور عبدالعزيز العمرو كلمة أكد فيها حرص الجامعة على الارتقاء بمستوى الأداء، وتحقيق أهم أهداف الجائزة بما ينعكس على تطور ونماء المنطقة بإذن الله.

 

عقب ذلك تحدث مدير عام الإدارة العامة للتعليم الدكتور يوسف الثويني عن أهمية المحفزات أمام المبدعين تعليميًا وخدميًا، مشيرًا إلى الطاقة الإيجابية التي تزداد يومًا بعد يوم في عزيمة أبناء المنطقة بفضل من الله ثم بالدعم والمساندة من أمير المنطقة وسمو نائبه.

 

فيما استعرض مدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل الدكتور حمود الشمري جانب من التطور الصحي الذي تحقق بدعم القيادة الحكيمة وحرص ومتابعة أمير منطقة حائل وسمو نائبه، مؤكدًا أن الجائزة بفروعها ومساراتها خير دافع ومحفز للارتقاء في مستوى الأداء.

 

ونوه مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل فريح العياد بما تحقق من قفزات نوعية في المرافق التابعة لفرع الوزارة بالمنطقة، مؤكدًا حرص الجميع على تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 والإسهام في تحقيق التميز للمنطقة في مجال الارتقاء بالخدمات، مشيدًا بفكرة الجائزة ومن تحمل اسمه ومن يرعى تدشينها اليوم ومن يدعم استمرارها.

 

وبين العياد أن الكل اليوم يعمل في المنطقة بروح الفريق الواحد وأن الكل فائز، طالما أن المنطقة تحقق التطور والتقدم يومًا بعد يوم.

 

وفي ختام الحفل دشن نائب أمير منطقة حائل أعمال جائزة الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز للتميز والإبداع، متمنيًا للجميع التوفيق.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.